fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد صدمة موسيماني.. الأهلي يفاجئ عبد المنعم بقرار جديد

أغلق مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف الصفقات في الميركاتو الشتوي نهائيًا بعد استعادة المدافع محمد عبد المنعم من جديد وقطع إعارته مع فريق فيوتشر افي سي.



وانتقل عبد المنعم على سبيل الإعارة من الأهلي إلى فيوتشر لمدة موسم واحد، لكن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني طلب بعودة المدافع سريعًا نظرًا لضعف مستوى الخط الدفاعي للأهلي.

 

ويعاني دفاع الأهلي كثيرًا هذا الموسم بسبب الإصابات التي نالت من بدر بانون بسبب مضاعفات فيروس كورونا، وأكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، فضلًا عن مستوى الثنائي المتذبذب ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

 

وظهر عبد المنعم بمستوى مميز مع منتخب مصر في أمم إفريقيا بعد مشاركته في كل مباريات الفراعنة خلال البطولة، 3 منها كأساسي و2 كبديل.



وطلب مسئولي فيوتشر الموافقة على مد إعارة كريم نيدفيد لمدة موسم آخر، وإعارة عبد الرحمن أشرف “مانو” حتى نهاية الموسم.



محمد عبدالمنعم وجه صدمة لموسيماني قبل الرحيل

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن مسئولي لجنة التخطيط هم من وافقوا على إعارة محمد عبدالمنعم لفريق فيوتشر، ولم يعلم موسيماني أي شئ بخصوص تفاصيل الصفقة سواء التي كانت على سبيل الإعارة.


وأكدت المصادر أن مسئولي الأهلي سيقومون بتعديل عقد محمد عبد المنعم ليعتبر من العناصر الفئة الثانية من حيث الراتب السنوي، تقديرًا لدوره مع منتخب مصر.



ويفكر الأهلي في الاستفادة من بيع عبدالمنعم في موسم الانتقالات الصيفية حال تلقيه عرض خارجي قوي يليق بتاريخ النادي الأهلي.




قرر موسيماني قيد محمد عبدالمنعم فى قائمة الفريق خلال مشاركته فى بطولة العالم للأندية بعد أن تم قيده فى القائمة المحلية.


وأرسل النادى الأهلى خطابًا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” من أجل قيد اللاعب فى قائمة الفريق قبل نهاية المدة القانونية، ليتمكن من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي.

 

 

ويستعد الأهلي للعب منافسات كأس العالم للأندية السبت الموافق 5 فبراير المقبل بمواجهة مونتيري المكسيكي على ملعب محمد آل نهيان، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.



ويلعب منتخب مصر مع الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا الخميس المقبل 3 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً، والمذاعة عبر فضائية بين سبورت، والقناة الجزائرية الأرضية.



شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …