fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ارغب في ضم لاعب آخر.. موسيماني يستفز ثنائي الاهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم في صفوف النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة سواء في مونديال الأندية أو في بطولة الدوري الممتاز أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وشهدت الفترة الماضية، وجود رغبة قوية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بضم لاعب لاعب جديد لصفوف الفريق الأحمر.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مدرب القلعة الحمراء قد طلب بشكل رسمي من الإدارة التفكير في ضم ظهير أيسر جديد.

 


والمفاجأة هي أن طلب بيتسو موسيماني كان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تجاهل جهاز الكرة في القلعة الحمراء فكرة ضم أي صفقات وذلك بسبب عدم وجود أي مكان متبقي في القائمة الأفريقية.

 

 

وجاء قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بمثابة الصدمة لبعض العناصر في الفريق الأحمر، مثل محمود وحيد الذي يجتهد بشكل كبير في التدريبات بالإضافة إلى كريم فؤاد الذي تعاقد معه الفريق الأحمر من صفوف فريق النجوم خلال بداية الموسم في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون جنيه.

 


ويجيد كريم فؤاد اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، وكان لاعب المنتخب الأوليمبي قد شارك في الموسم الماضي مع فريق إنبي لفترة طويلة في مركز الظهير الأيسر، في حين لم يمنحه بيتسو موسيماني الفرصة الكاملة حتى الآن ويرغب في ضم صفقة جديدة.

 

 


في  الوقت الذي يعتمد خلاله المدير الفني للنادي الأهلي على خدمات أيمن أشرف في مركز المساك، ولا يفضل الدفع به في الجبهة اليسرى في ظل تألق علي معلول.

 

 

شاهد ايضا..

عقب تخطي مصر للكاميرون.. أول قرار تاريخي في الاهلي قبل لقاء مونتيري

 

 

ويعتمد بيتسو موسيماني بشكل أساسي على خدمات المحترف التونسي علي معلول والذي كان قد جدد تعاقده مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية لمدة موسمين وذلك بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

 


وكان النادي الأهلي قد استقر على فكرة عودة محمد عبد المنعم من صفوف فريق فيوتشر إف سي، وذلك بعد قيام الفريق الأحمر بقطع إعارة اللاعب بعد التألق مع صفوف منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالتزامن مع الغيابات الدفاعية في صفوف الفريق وقرر الأهلي قيد المدافع المتألق في المكان الآخير المتبقي في القائمة الأفريقية.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …