fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

خلص الكلام.. الأهلي يفاجئ الشناوي ويكشف حقيقة عرض الـ11 مليون جنيه لضم أبو جبل

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن التفاوض مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وينتهي عقد محمد أبو جبل مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن فشل الابقاء على خدمات حارس الفريق بسبب مطالبه المالية الكبيرة.

 

 


وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم النادي الأهلي بالتفاوض مع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك، وتحدث بعض الإعلاميين عن عرض 11 مليون جنيه من جانب الأهلي على حارس منتخب مصر الثاني لضمه في الصيف.

 


-الأهلي يحسم موقفه من ضم حارس الزمالك في الصيف

 

ورد مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي على هذه الأنباء قائلا “لم يحدث أي مفاوضات رسمية من جانب النادي الأهلي لضم محمد أبو جبل”.

 


وأضاف “رغم أن الصفقة ستكون بطريقة الانتقال الحر ولكن محمد أبو جبل خارج حسابات القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، ولا نفكر في الحصول على خدماته”.

 

 

 

تابع ايضا..

ليس أحمد رفعت.. موسيماني يطلب ضم خليفة محمد بركات في الصيف

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة بالأهلي، يرفض ضم حارس افتعل أزمات سابقة في الفترة الماضية مثل ما فعل محمد أبو جبل خلال تواجده في الزمالك.

 


وكان أبو جبل قد حدث منه بعض المناوشات مع محمود جنش انتهت برحيل الآخير إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، كما دخل في خلافات مع محمد عواد.

 

 


ودخل محمد أبو جبل في مناوشات مع بعض الجماهير عقب توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا والهزيمة من الوداد المغربي بهدف نظيف في استاد القاهرة الدولي.

 

 


-الأهلي يحمي محمد الشناوي رسميا

 

 


وأوضحت المصادر أن تواجد محمد أبو جبل في صفوف القلعة الحمراء، سوف يجعل هناك أزمات محتملة مع الحارس الأساسي وقائد الفريق محمد الشناوي في أوضة اللبس خلال الفترة المقبلة، وهو ما يرفضه جهاز الكرة بالقلعة الحمراء.

 

 


وعلى هذه يحسم النادي الأهلي مصير كل الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر بشأن التفكير في ضم محمد أبو جبل في صفقة انتقال حر خلال بداية الموسم الجديد.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …