fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أول إجراء من إيهاب جلال داخل منتخب مصر.. نكشف تفاصيله

تترقب الجماهير المصرية الظهور الأول للمدير الفني الجديد إيهاب جلال،وذلك بعد توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

 



ومن المقرر أن يتولى إيهاب جلال مهمة قيادة منتخب مصر لمدة عامين، وسوف يقترب راتبه الشهري من 800 ألف جنيه.

 


-أول إجراء من إيهاب جلال داخل صفوف منتخب مصر

 


وأكدت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن حديث جمال علام رئيس اتحاد الكرة مع إيهاب جلال، كان يتضمن ضرورة تطوير المنتخب الوطني من الناحية الهجومية، وهو الأمر الذي افتقده منتخب مصر في السنوات الماضية.

 


وأوضح جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى إيهاب جلال أن المنتخب كان قريب من حصد لقب كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى حصد بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم، وذلك حال تحرر المدرب البرتغالي من الدفاع إلى الهجوم في
بعض الفترات.

 


وأبلغ إيهاب جلال أن تطوير الأداء الفني وجعل منتخب مصر يلعب كرة هجومية، سيكون هو أولى مهامه وقرارته داخل صفوف منتخب مصر، من خلال البحث عن تطوير القماشة الفنية، وضم العناصر التي تصلح لتطبيق ذلك.

 

 

شاهد ايضا..

ضربة إلى موسيماني.. كيروش يضغط على نجم الأهلي لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي

 

 


-حلول إيهاب جلال الفنية خلال تجاربه المختلفة

 


ويعتبر إيهاب جلال من الأجهزة الفنية التي تعتمد على أكثر من طريقة لعب، مثل “4/2/3/1” أو “4/1/4/1” أو “4/3/3”.

 

ويميل إيهاب جلال إلى عملية بناء الهجمة مبكرا حيث يشترك حارس المرمى مع عناصر خط الدفاع في عملية خروج الهجمة بشكل صحيح إلى خط الوسط.

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، يعتمد على طريقة 4/3/3 مع الفراعنة، وكان المنتخب تحت قيادته له تشكيل ثابت.

 

ويضم الطاقم المعاون لإيهاب جلال حتى الآن كل محمد شوقي في منصب المدرب العام، بالإضافة إلى عصام الحضري وذلك في منصب مدرب حراس المرمى.

 

ومن المقرر أن يتولى إيهاب جلال مهمة قيادة منتخب مصر، وذلك عقب الانتهاء مع فريق بيراميدز من خوض مباراتي مازيمبي الكونغولي في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية.

 

يذكر أن إدارة فريق بيراميدز قد أصدرت بيان رسمي للإعلان عن الترحيب بخطوة انتقال إيهاب جلال لقيادة منتخب مصر، رغم احتياج الفريق إلى خدمات المدير الفني.

 

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …