fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد إثارة الجدل في مدرجات الرجاء.. تصريحات غريبة من بدر بانون تكشف حقيقة انتمائه

أثار المغربي بدر بانون نجم دفاع فريق الأهلي لكرة القدم الجدل، وغضب جماهير القلعة الحمراء، على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا خلال تواجده في مدرجات ملعب مركب محمد الخامس.

وحل الأهلي ضيفًا على نظيره الرجاء في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع المارد الأحمر اقصاء الرجاء من البطولة، والتأهل لدور نصف النهائي.

وفاز النادي الأهلي على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين، حيث فاز الأهلي في الذهاب بنتيجة 2/1، وتعادل في الإياب بنتيجة 1/1.

وسجل انجوما الهدف الأول للرجاء المغربي في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 5، وأهدر علي معلول  ركلة جزاء للنادي لأهلي في الدقيقة 17، ثم سجل محمد عبدالمنعم التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 44.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها بانون الجدل مع جماهير الأهلي، بل أقدمت زوجته على تنزيل “ستوري” على موقع “انستجرام” تعبر فيها عن حزنها بخسارة الرجاء من الأهلي في القاهرة.

رد غريب من بدر بانون

وجه بدر بانون، لاعب الأهلي،التهنئة لزملائه في الفريق بعد التأهل لنصف نهائي إفريقيا على حساب الرجاء، قائلًا: “ألف مبروك لجماهر الأهلي وإن شاء الله نوعدهم التتويج باللقب”.

وقال بانون، في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي عقب المباراة: “كنت أتمنى التواجد مع الأهلي في مباراة اليوم لكن ربنا كتب الخير، و وسأجتهد للعب النهائي مع الأهلي”، مضيفًا ان مباراة الأهلي والرجاء كانت صعبة عليا شخصيا لأنها بين أكثر فريقين أحبهم.

وأضاف، قائلًا: “كانت مباراة باحساس مختلف بين فريقي الام والحالي، وأنا أقدر الجمهور واتمنى أن جمهور الاهلي يكون متفهم الموضوع، وربنا وحده كان عالم بحالي خلال المباراة”.


وأكمل: “أصعب دقائق المباراة هي العشرة الأخيرة، لكن لاعيبة الأهلي كبار ولديهم خبرة كبيرة واستطاعوا المرور بالمبارة وخلصنا الماتش بالتعادل والتأهل”.

وتابع: “في حب بينني وبين الرجاء لأني كبرت في هذا النادي، نادي الرجاء وجماهيره يقدرون ذلك، زاي ما بيحصل معايا من جمهور الأهلي اللي بيقدرني، واللاعيبة كانوا رجال ولا يوجد أي لاعب خذل الفريق واللاعيبة الكبيرة بتظهر في المباريات كبيرة”.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …

تعليق واحد

  1. انا مش شايف ان بانون أخطاء. حبه لناديه الذى تربى فيه يدل على مدى الولاء والاخلاص عند هذا الاعب .بانون لاعب محترم وقلبه كان مقسوم اليوم بين احترافه وحبه لناديه القديم ونحن لابد ان نقدر ذلك