fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي يعطي قبلة الحياة لشيكابالا بعد الموقف الأخير.. وإدارة الزمالك وفيريرا يتمسكان ببقاءه

أعطى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبلة الحياة إلى محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط النادي الأهلي من أجل البقاء لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن قرار اعتزال شيكابالا نهائياً عن كرة القدم كان بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد اتفاق الإدارة البيضاء مع اللاعب وإبلاغ جوزفالدو فيريرا المدير الفني بهذا الأمر والتصديق عليه.

وأضاف المصدر، أن شيكابالا يسعى إلى الاستمرار في كرة القدم ولكنه امتثل للقرار السابق قبل أن يجرى عليه التعديل المؤخر في الصفوف البيضاء، حيث تقرر أن يبقى لفترة إضافية مقبلة بسبب النادي الأهلي.

وأوضح المصدر، أن مباراة القمة كانت السبب الرئيسي في استعدال القرار الأبيض، والإبقاء على اللاعب لفترة إضافية مقبلة في الصفوف البيضاء، وذلك بعد التألق اللافت للأنظار الذي قدمه في المباراة من صناعة هدف وإحراز آخر حيث كان أيقونة التعادل وعدم الخسارة من الأهلي.

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاعب الأهلي يوجه الشكر تمهيداً لتجهيز شنطة الرحيل عن الفريق

وشدد على أن بعد المباراة تواصلت إدارة النادي معه، وابلغته بأنه مستمر لموسم إضافي آخر، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده في المباريات الكبرى، والتي لن يكون متواجد له بديلاً آخر من أجل الانضمام للفريق خلال الفترة الجارية.

ويرى فيريرا أن القرار الذي تم اتخاذه مع اللاعب الأسمر موفقاً للغاية، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين في الصفوف البيضاء، ويجب أن يستمر لما له من دور قوي ومؤثر مع الفريق الأبيض، وسوف يكون له مع الفريق خلال الفترة الإضافية المقبلة.

ويتطلع نادي الزمالك أن يقدم الحلول السحرية للفريق عبر الاستعانة بخدمات “شيكابالا” خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله عن الفريق أو اتخاذه قرار الاعتزال الذي كان مقبل عليه خلال الموسم الجاري.

يذكر أن الفريق الأبيض يتطلع إلى التواصل المستمر مع اللاعبين من أجل تحفيزهم لأجل حصد بطولة الدوري للعام الجاري وللمرة الثانية على التوالي، بعد الإخفاقات المتتالية التي وقع فيها نادي الأهلي خلال الفترة الماضية ونزيف النقاط الذي مازال يعاني منه الفريق.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …