fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

سر عقوبة الشناوي وشريف عقب مواجهة فيوتشر المؤلمة.. كواليس جديدة في الأهلي

سيطرت حالة من الغضب الشديد لدى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تجاه بعض لاعبي المارد الأحمر عقب التعادل الأخير أمام نادي فيوتشر في الدوري المصري.

وحسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين فريق الأهلي مساء أمس أمام فيوتشر بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم” أهلي نيوز” أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يدرس توقيع عقوبة على بعض من لاعبي النادي الأهلي نظير ظهورهم بمستوى سئ في مباراة الأمس أمام نادي فيوتشر.

لم يشاركوا لـ دقيقة واحدة".. كولر يوافق على رحيل 3 لاعبين من الأهلي في  يناير | كورة١١

ويفكر مارسيل كولر توقيع عقوبة مالية على الثنائي محمد شريف مهاجم المارد الأحمر والحارس محمد الشناوي في ظل تراجع مستواهم بشدة في المباريات الأخيرة وعدم قدرتهما على صناعة الفارق مع الفريق القاهري في الأوقات الحاسمة.

وشهدت الساعات الماضية تعنيف كبير من جانب السويسري مارسيل كولر ضد محمد شريف في ظل تراجع مستواه المعهود منذ فترة ليست بالقصيرة الأمر الذي أدى لاستبعاده من التشكيل الأساسي في أكثر من مناسبة.

الأهلي يقدم مارسيل كولر لوسائل الإعلام اليوم

وفي سياق اخر علم”أهلي نيوز” أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قرر التحقيق مع محمد مجدي أفشة بسبب تصميمه على تنفيذ ركلة الجزاء المٌحتسبة لصالح القلعة الحمراء في لقاء فيوتشر على الرغم من أنه لم يكن المنفذ الأول لركلات الترجيح.

وقرر الجهاز الفني بقيادة كولر تغريم اللاعب مبلغ قيمته 200 ألف جنية مع إمكانية تجميده من المشاركة في عدد من المباريات في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …