fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

ماذا قال شوبير عن ثلاثية الأهلي في شباك الزمالك بالقمة؟.. ورسالة لمرتضى منصور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على ستاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “السويسري مارسيل كولر تفوق على نفسه خلال قراءة اللقاء وكان معه التوفيق أيضاً خلال إجراء التبديلات”.

وأضاف “الأهلي كان الطرف الأفضل في اللقاء، وكان هناك إصرار من المدير الفني على مشاركة محمود كهربا في التشكيل الأساسي وبالفعل تألق نجم القلعة الحمراء ورد الاعتبار وعزز رؤية مدربه”.

وتابع “رغم الغيابات الكثيرة في الفريق الأحمر، ولكن مارسيل كولر تعامل بشكل مميز، بعد التمكن من توظيف خالد عبد الفتاح بشكل جيد، كما تمكن من تجهيز محمد شريف بشكل رائع”.

يتم التصفح الآن..

أول إجراء من محمود الخطيب تجاه اللاعبين عقب الفوز على الزمالك.. رسالة قوية

بسبب غرامة الزمالك.. نجم الأهلي يطالب كهربا بالاعتزال ويوجه له صدمة قوية

“طلبت منه الاعتزال”.. حسين الشحات يكشف كواليس حديثه مع كهربا قبل ثلاثية الزمالك

” هذا أكبر رد على هؤلاء”.. تصريح مثير من عبد الحفيظ بعد الفوز على الزمالك بثلاثية

كولر : الزمالك مثل فرق المراكز الأدنى.. وهذا سر تألق شريف

“كنت متأكد”.. الخطيب يزف بشرى سارة للاعبي الأهلي بعد هزيمة الزمالك

أول قرار من مرتضى منصور بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية

ووجه شوبير رسالة إلى مرتضى منصور بطريقة غير مباشرة “اتكلم كتير تخسر، وتفقد التركيز وترتكب أخطاء ومشاكل، وأتمنى أن تعدل إدارة الزمالك سياستها”.

وزاد “رئيس الزمالك خرج للحديث عن التعاقد مع النيجيري جون ايبوكا ولكن في النهاية انتهى الأمر من خلال انتقال اللاعب إلى أهلي طرابلس الليبي”.

وأوضح “الصفقات التي ضمها نادي الزمالك في بداية الموسم الحالي، لم تصنع الفارق حيث يعتبر سامسون أكينولا غير مقنع، كما يعتبر إبراهيما نداي مصاب دائماً”.

واختتم “الاتهامات واضحة عبر قناة الزمالك بتوجيه انتقادات إلى فيريرا، وهو ما يمهد لرحيل البرتغالي من منصبه، كما لا اتوقع رحيل أمير مرتضى المشرف على الكرة رغم الإعلان عن تقديمه لاستقالته”.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …