fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز ببطولة السوبر

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرار من العيار الثقيل بعد الفوز ببطولة السوبر المصري في الإمارات على حساب بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب محمد بن زايد.

وقرر كولر التحرك في الفجر وأن يتم الوصول إلى القاهرة سريعاً، والحصول على إجازة من التدريبات لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق التدريبات يوم الأحد المقبل على ملعب التتش.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإسعاف تدخل أرضية الملعب لإنقاذ نجم الأهلي على وجه السرعة

ليس جاكسون موليكا.. 6 ملايين يورو تعجز الأهلي عن الاتفاق مع الجناح الموهوب

اعتراف رسمي.. عائلة إمام عاشور تفتح الباب أمام انتقال الموهوب إلى الأهلي بتصريحات مثيرة

البدري يُعلن رغبته في ضم ثلاثي الأهلي المتوهج إلى الصفاقسي التونسي

صفقة الموسم.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية

ويبدأ كولر الاستعداد على قدم وساق لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائية بكل قوة وإجادة.

وتم تأجيل مواجهة النادي الأهلي أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل، بعد موافقة اتحاد الكرة المصري على هذا القرار الخاص بعدم خوض المواجهة تسهيلاً على ممثل مصر أن يفوز في البطولة الإفريقية على الترجي التونسي.

ويخوض النادي الأهلي المواجهة في الذهاب على ملعب ستاد رادس، بينما تأتي مواجهة مباراة الإياب يوم الجمعة الموافق 19 مايو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

 ويستهدف النادي الأهلي أن يخوض مواجهة الترجي بكل قوة وإرياحية شديدة من أجل أن يصل الفريق إلى الدرجة الأفضل على كافة الأصعدة الفنية والبدنية وأن يواجه الفريق الأحمر بشكل أفضل كالمعتاد، مثلما يحدث دائماً من جانب الفريق في البطولات الكبرى.

ومن المقرر أن تستمر أفراح النادي الأهلي اليوم بعد تسليم الميداليات الذهبية، للاحتفال داخل الملعب وفي فندق الإقامة إلى صباح اليوم التالي حتى الوصول إلى مطار القاهرة الدولي قادمين من الإمارات الشقيقة.

وكانت الجماهير الحمراء تتزين في المدرجات، بينما قام السويسري مارسيل كولر بالتوجه إلى اللاعبين والجماهير من أجل إلقاء التحية عليهم، وتوجيه الهتافات التي تثني على أداءه وأداء الفريق الأحمر ككل.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …