fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

حقيقة خلاف الأهلي والسولية والعروض تحاصر المغضوب عليه.. ومصير طاهر محمد طاهر من اللحاق بأولمبياد طوكيو

كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين، عن التطورات الآخيرة في موقف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، ومروان محسن مهاجم القلعة الحمراء  خلال الفترة المقبلة.

 وقال تامر النحاس في تصريحات تليفزيونية”ليس هناك أي خلاف بين النادي الأهلي وعمرو السولية حول موقف التجديد خلال الفترة المقبلة”.

وكشف “هناك رغبة متبادلة بين الطرفين حول موقف التجديد بشكل رسمي ، في الوقت الذي يريد خلاله اللاعب البقاء مع القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل”.

وعن مصير مروان محسن قال تامر النحاس ” مهاجم الأهلي لاعب جيد ولديه إمكانيات مميزة ولكن ينقصه تسجيل الأهداف فقط مع القلعة الحمراء”.

وزاد “مروان محسن لديه العديد من العروض المميزة من مختلف أندية الدوري المصري ، ويفاضل بين أحدهم للإنتقال إليه الموسم المقبل “.

واختتم “مروان محسن يرغب في خوض تجربة جديدة وتحدِ جديد له وذلك من أجل محاولة استعادة مستواه المعهود”.

وكان مروان محسن قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، حيث لا يشارك في التشكيل الأساسي بسبب تألق محمد شريف، كما لا يشارك في الشوط الثاني في ظل تألق صلاح محسن وهو ما دفع مهاجم منتخب مصر السابق للتفكير في خطوة عدم البقاء في القلعة الحمراء.

-هل يلحق طاهر محمد طاهر بأولمبياد طوكيو؟

وفي نفس السياق، قال زغلول صيام المتحدث الإعلامي للمنتخب الوطني الأولمبي ” شوقي غريب المدير الفني سيحسم مسألة استمرار طاهر محمد طاهر في المعسكر الحالي من عدمه يوم الجمعة المقبل”.

وزاد “طاهر محمد طاهر بحاجة لتدريبات علاجية لمدة أسبوع، وجهاز المنتخب فضل أن يتدرب في ناديه، ومن المقرر أن ينضم اللاعب للمعسكر يوم الجمعة المقبل، عقب ودية جنوب إفريقيا الأولى”.

وعن موقف محمد صلاح من تدعيم المنتخب الأوليمبي قال” لم تحدث إتصالات حتى الآن بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة شوقي غريب ، و محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حول انضمامه إلى القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بطوكيو”.

واختتم “القرار النهائي في هذه المسألة متروك لمجلس إدارة نادي ليفربول ، لكن اللاعب لديه الرغبة في التواجد مع هذه المجموعة من اللاعبين”.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …