Offerna.com

حتى الآن| 5 أسباب تمهد الطريق [ للمحترم] لتدريب الأهلي مستقبلاً!!

عدد التعليقات: 3
كتبه : شـــادي ألمــاظ

حال القلعة الحمراء بالساعات الآخيرة: الأهلي يتفاوض مع دوارتي ... الأهلي ينفي التفاوض مع دوارتي .. الأهلي يرفض مطالب دوراتي .. دوراتي يقترب من تدريب الأهلي .. الصربي ميلوفان راجفيتش يدخل حسابات الأهلي .. مدرب اجنبي آخر يدخل الحسابات!!!

 

الملامح المتواجدة بمقدمة الموضوع تكشف عن تشتت كبير وتردد كبير وتوحي بحالة من الحيرة الشديدة ايضا ، وأرى من وجهة نظري انها تصب في اتجاه وأحد وناحية مدرب واحد لقيادة القلعة الحمراء مستقبلاً وهو ما سأكشف عنه في نهاية الموضوع:

1- دوراتي يطلب الحصول برفقة مساعديه الأجانب على 60 ألف دولار ، وهو أكبر من الذي حدده مجلس محمود طاهر حيث حدد الآخير 40 ألف دولار كحد أقصى للمدرب الجديد.

2-يعاني الأهلي من أزمة مالية كبيرة ومعروفة للجميع بذلك التوقيت ومن المفترض ان يتم عمل حساب لكل "جنيه يتم دفعة" ... وقيمة وتكلفة المدرب الأجنبي ستجعل الأزمة المالية مستمرة!.

3-ميلوفان راجفيتش ايضا رغم سيرتة الذاتية الكبيرة والجيدة مثل دوراتي ولكن المقابل المادي بشأن الصربي لم يتضح ايضا حتى هذه اللحظة ولكن التفاصيل المادية بشأنه قد تهدد استكمال عملية التفاوض!.

4-الأهلي تحت قيادة الثنائي المحلي "يوسف والبدري" عقب رحيل جوزيه حققوا الاعجاز وليس الانجاز محليا وأفريقياً وبقيمة مادية لا تذكر بجانب ما كان يحصل عليه البرتغالي.

5-اعتقد ان مجلس ادارة الأهلي سيضع في اذهانه امكانية وجود غضب جماهيري في حالة الإعلان عن عودة حسام البدري لقيادة الفريق بالوقت الحالي ، وذلك بعد ان غضب منه كثيرين على رحيله إلى ليبيا في توقيت صعب.. ولذلك اعتقد انه سيتم استبعاد البدري من الحسابات.

من وجهة نظري أرى ان الملامح أو الـ 5 نقاط السابقة تشعر بانها تصب في مصلحة مدرب واحد فقط بالفترة المقبلة وهو ...

مختار مختار المدير الفني الحالي لفريق بتروجيت والذي يمتلك سيرة ذاتية ونتائج وانجازات تدريبية كبيرة بالدوري المصري عندما تولى في وقت سابق تدريب إنبي والمصري وبتروجيت كما عمل ضمن جهاز جوزيه موسم 2001 ، بالإضافة إلى الفترة التي تواجد بها لتدريب الوحدة السعودي... كما انه أحد ابناء النادي الأهلي المخلصين ويرحب دائما بتدريب الأهلي بدون شروط!.

الخلاصة: حالة التردد والحيرة والمفاضلة التي عليها الإدارة حالياً بالتزامن مع الأزمة المالية وحتى كتابة هذه السطور أرى من وجهة نظري ان الطريق ممهد لمختار مختار لقيادة القلعة الحمراء ان لم يحدث جديد ويسر في المفاوضات مع المدرب الأجنبي!!.

شاهد ايضا...

...وانت بتشجع مين يا سيادة [الكبير]؟!

 

للتواصل مع الكاتب

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 15 يونيو 2014, 16:57 كتبه: محمد العارف
EG
مختار مختار مدرب جيد
لكنة فشل فشل ذريع مع الاندية الجماهيرية
فشل مع المصرى البورسعيدى وكذلك مع الوحدة السعودى
وكذلك لم ياخذ بطولة فى اى نادى درب فيه الا بطولة الكاس مع انبى التى اقيمت خلال اسبوع واحد فقط
سيصنع فريقا يلعب كورة جميلة لكن لاتاخذ بطولات
السبت 14 يونيو 2014, 18:30 كتبه: Mr Harly
EG
5555555555555555555555
استاذ احمد واضح انك بتشرب بانجو وبتتفرج على دورى تانى غير اللى مصر كلها بتتفرج علية مختار مختار مين اللى مودى بتروجيت فى داهية؟؟!!!!!! بتروجيت يابرنس فى الدورة الرباعية وعاملة موسم رائع وبعدين مختار كان احق من ناس كتير انو ياخد فرصة قيادة الاهلى
السبت 14 يونيو 2014, 15:33 كتبه: احمد
EG
لو مجاش مدرب اجنبي للاهلي وجيه مختار ... يبقى الواحد ياخدها من قاصرها ويبطل يشجع النادي ده تاني .... مختار ايه بس اللي بتتكلمه عنه... ده مودي بيتروجيت في داهية ... ازا كنتو بقى دماغكو ضاقت بيكو ولازم مدرب مصري ابقى خلي فتحي مبروك احسن .... نادي فقر صحيح
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت