fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أجندة واضحة يتحرك من خلالها.. مارسيل كولر يستفز موسيماني بـ5 رسائل مبكرة

لا خلاف على الانجازات الرائعة التي حققها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، من خلال إعادة أمجاد الأهلي الأفريقية والقارية، من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرتين وبرونزية مونديال العالم للأندية مرتين.

ولكن المؤاشرت داخل النادي الأهلي في فترة السويسري مارسيل كولر تكشف عن تحرك المدرب الجديد للقلعة الحمراء، نحو علاج بعض الثغرات الهامة التي وقع بها الفريق الأحمر في فترة بيتسو موسيماني، وكأن هناك توجيهات ونصائح من جانب الإدارة للسويسري بتجنب بعض الأمور التي كانت من أسباب تراجع النتائج.


-تقليل وقت المحاضرات النظرية


هناك حرص زائد من جانب السويسري مارسيل كولر، على تقليل زمن المحاضرات النظرية، والتي كانت سببا في شعور اللاعبين بالملل الشديد.

-التركيز على تدريبات الكرة

الأهلي
الأهلي

يضع مارسيل كولر كل تركيزه على تدريبات الكرة في مران الأهلي، من خلال علاج الأخطاء والثغرات الفنية التي يعاني منها الفريق الأحمر.

-الأمور البدنية

هناك حرص زائد من جانب مارسيل كولر في تجنب تعرض اللاعبين إلى الإصابات العضلية، وذلك ظهر في طريقة تجنب تعرض البرازيلي برونو سافيو إلى الإصابة العضلية، حيث منحه راحة سريعا، ونفس الأمر تم وضع برنامج خاص لتجهيز محمود كهربا بعد الجهد الزائد للاعب في التدريبات، كما هناك حالة من الارتياح من جانب الإدارة واللاعبين من امكانيات مدرب الأحمال في جهاز كولر، خاصة بعد الاتهامات السابقة التي تعرض لها كابيلو رانجواجا في فترة موسيماني.

يتم التصفح الآن..

أخبار الأهلي.. شوبير يثير الجدل عن كهربا ومارسينهو وسافيو بتصريحات مثيرة

عاجل.. كولر يحتوي ضحية برونو سافيو في الأهلي بفرمان قوي

الصدام الأول.. مارسيل كولر يفتح النار على نجم الأهلي: غير ملتزم ولن يشارك

يراهن عليه.. أحمد سامي يتمسك بضم “خليفة” وليد سليمان من الأهلي رسميا


-طريقة الاحتواء

حرص مارسيل كولر على عقد جلسة مع الحرس القديم وهنا الحديث عن محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، وذلك من أجل منحهم الثقة والحافز لمنافسة الصفقات الجديدة، خاصة بعد اعتماده في الفترة الماضية على خدمات برونو سافيو تحت رأس الحربة، وشادي حسين في مركز المهاجم الصريح.


-النية واضحة

منح مارسيل كولر الضوء الأخضر للإدارة من أجل الموافقة على رحيل عدد كبير من العناصر التي لن تشارك بشكل مستمر تحت قيادته مثل محمد محمود والعربي بدر وزياد طارق وعبد الرحمن مانو.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …