fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يحسم مصير حاوي سيراميكا وحقيقة إعارة بواليا للجونة وموقف شادي رضوان

حسم النادي الأهلي موقف ومصير أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي ، وتحديدا قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

– ماذا عن موقف والتر بواليا ؟

وعلم ” أهلي نيوز ” أن كل ما يتردد بشأن قيام إدارة النادي الأهلي ، بعرض المحترف الكونغولي ، والتر بواليا على إدارة فريق الجونة من جديد لضمه على سبيل الإعارة غير صحيح ، حيث لم يعرض الأهلي على فريق الجونة عرض اللاعب على سبيل الإعارة .

وخاض بواليا عدداً كبيراً من المباريات بالقميص الأحمر ، ولم يسجل سوى هدف واحد وساهم في صناعة هدفين .

يذكر أن والتر بواليا يتواجد على دكة البدلاء خلال مباريات القلعة الحمراء في الفترة الآخيرة ، وذلك في ظل اعتماد موسيماني على خدمات محمد شريف .

– ماذا عن موقف شادي رضوان ؟

استقر جناح النادي الأهلي المعار لصفوف البنك الأهلي ، على خطوة الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي والعودة إلى النادي الأهلي ، كما يفكر شادي رضوان في خطوة البحث عن فريق جديد للعب في صفوفه على سبيل الإعارة .

ويعاني جناح الأهلي من التجاهل في البنك الأهلي وعدم المشاركة في المباريات بشكل أساسي ، رغم الوعود التي حصل عليها في بداية الموسم بشأن المشاركة .

-ماذا عن موقف شادي حسين ؟

حسم الجهاز الفني للنادي الأهلي ، موقفه من التعاقد مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وهناك عدم اقتناع من جانب الجهاز الفني بفكرة ضم مهاجم سيراميكا كليوباترا ، بحجة أن الفريق يمتلك عناصر معارة وعناصر في قائمته الحالية لا تقل في الامكانيات عن شادي حسين وذلك رغم ظهوره بشكل جيد مع فريقه وقيامه بتسجيل 4 أهداف وصناعة هدف خلال الموسم الحالي .

في الوقت الذي يواصل خلاله النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني التحضير بقوة لحسم بعض الصفقات الهامة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وكان الجهاز الفني قد طلب تدعيم الخط الأمامي بالتعاقد مع جناح أجنبي يستطيع أن يضيف الكثير للفريق في الأمور الهجومية .

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …