fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي يدعم صفوفه قريباً بالثلاثي..و10 ضربات موجعة للزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده فنياً شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر النسخة السابقة موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد القادم الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وتلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر دفعة قوية قبل مواجهة المقاولون العرب بعد التأكد من جاهزية الثلاثي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وأيمن أشرف بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً في الفترة الأخيرة.

ويأمل كولر في الفترة المقبلة إلى استعادة جميع مصابي المارد الأحمر قبل نهاية فترة التوقف الدولي الحالية لمواصلة العروض المُثمرة والقوية في البطولات التي يشارك فيها النادي الأهلي سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.. تابع  الأسماء - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعاد لاعبو الأهلي إلى التدريبات الجماعية اليوم الجمعة تحت قيادة مارسيل كولر بعدما منح الأخير لهم راحة سلبية أمس الخميس ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً للمرحلة المقبلة.

وعلى الجهة الأخرى يٌعاني نادي الزمالك العديد من الغيابات التي ضربت الفارس الأبيض مؤخراً وذلك قبل ساعات من مواجهة نادي المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي غداً السبت الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر.

ويٌغيب عن صفوف الزمالك 10 لاعبين لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو لوجهة نظر فنية وهم ( محمود عبد الرازق شيكابالا ، سامسون ، نبيل عماد دونجا ،إبراهيما نداي ، محمود حمدي الونش ، محمد عبدالغني ، محمد عبدالشافي ، أحمد فتوح)

وجاءت قائمة الزمالك أمام المصري البورسعيدي التي أعلن عنها مساعد فيريرا مواطنه البرتغالي روي أجواش وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم سكر

خط الوسط : عمرو السيسي – محمد حسام “بيسو” – محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …