fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الاهلي يفتح المزاد على بيعه نجمه وينتظر عرض الـ160 مليون جنيه.. وسر تجاهل أفشة في المنتخب

أبدى وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عدم ارتيححه من اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية “اتعجب بشدة من عدم ضم كيروش بعض العناصر الهامة إلى قائمة منتخب مصر”.



وأضاف “كيروش قرر عدم الدفع باللاعب محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي أمام أنجولا أو في الشوط الثاني، وذلك حتى لا يضع نفسه في موقف محرج أمام الجماهير وتظر عدم صحة وجهة نظره بعد أن قرر استبعاده من مباراتي ليبيا على حساب عبد الله السعيد”.


وتحدث وليد صلاح الدين عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف القلعة الحمراء قائلا “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قرر فتح مزاد لبيع أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.



وكشف “مجلس إدارة الأهلي لا يمانع بيع أليو ديانج حال وصول عرض بقيمة 10 ملايين دولار، وهو ما يقترب من 160 مليون جنيه مصري”.



وأردف “جهاز الكرة في الأهلي يرحب بفكرة بيع أليو ديانج، وذلك بسبب وجود طفرة عددية في خط الوسط حيث يتواجد كلا من عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد محمود وعمار حمدي”.



ويعتبر المحترف المالي أليو ديانج من أهم عناصر خط الوسط في الدوري المصري بالوقت الحالي، حيث يقدم أداء أكثر من رائع ويراهن عليه جهاز الكرة في القلعة الحمراء للتألق حال احترافه خارجيا.



وأوضح “فريق المقاولون العرب لديه ايضا رغبة في الحصول على خدمات عمار حمدي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة”.

 

شاهد ايضا..

قرار كيروش يستفز الخطيب.. ننفرد بالتفاصيل

 


وعاد وليد صلاح الدين للحديث عن منتخب مصر من جديد قائلا “أرى ايضا أن استبعاد طارق حامد من صفوف منتخب مصر، قرار غير منطقي حيث يحتاج المنتخب بشدة إلى تواجده”.



وزاد “من العناصر التي اتعجب من عدم ضمها ايضا رمضان صبحي وإبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو”.



وتحدث وليد صلاح الدين عن المنتخب الذي يتمنى أن يلتقي معه منتخب مصر في المرحلة النهائية قائلا “أرى أن نيجيريا هي أفضل اختيار في الوقت الحالي حال مواجهة فريق من التصنيف الأول”.

 

 

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …