fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الخطيب يتدخل لإصلاح ما تم إفساده.. القرار الثاني من الرئيس بعد الإخفاق الصادم

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً قوياً وصارماً، بعد الأداء غير المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الطرفين أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقرر الكابتن “بيبو” أن يكون هناك وقفة جادة مع الجميع من أجل عدم تكرار كل هذه الأمور غير المرضية في الصفوف الحمراء، وذلك إصر التعادل الغريب الذي ساهم في تراجع أسهم الفريق على الصعيد المحلي.

وأضاف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه جرت العادة أن يتم إلغاء أية عقوبات أو تأجيلها قبل المباريات الإفريقية الهامة وفقاً للائحة، ولكن الكابتن الخطيب يدرس عدم إلغاء أية عقوبات بسبب التراخي الشديد الذي ظهر في الفريق.

وشدد المصدر، على أن الخطيب رفض في الوقت نفسه توقيع عقوبات إضافية على اللاعبين، ولكنه أصر على تطبيق اللائحة من قبل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وذلك قبل المباراة التي من المقرر أن تنطلق السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في مواجهة مرتقبة على ملعب ستاد وي السلام – الأهلي يوم السبت المقبل، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت بعد المقبل في الجزائر.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يظهر العين الحمراء لمهاجم الفريق ويرفع الحماية من عليه!

وأوضح المصدر، أن لجنة الكرة والتخطيط أبدوا استيائهم الشديد بسبب ما حدث من جانب الفريق الكروي الأول في مباراة سيراميكا كليوباترا، بعد الإخفاق وإهدار النقاط أيضاً بالتعادل أمام طلائع الجيش في مواجهة الأربعاء الماضي.

ويدرس الكابتن “بيبو” اتخاذ وقفة جادة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل بحث كافة الأسباب الخاصة بتراجع مستوى اللاعبين، والأسباب الأخرى التي أدت إلى أن يظهر الفريق بهذا الشكل غير المرضي على الإطلاق أمام الجميع.

وانتقد الشيخ طه إسماعيل كبير النقاد الرياضيين، مستوى أداء النادي الأهلي، وطالب جميع المسئولين في الفريق الأحمر، بوقفة جادة من أجل استعادة المستوى وروح القميص الأحمر التي لم تظهر في المباريات الأخيرة.

ويخشى النقاد الرياضيين والجماهير الحمراء، أن يستمر مستوى الفريق على هذا النحو السيئ في المباريات المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري، مشددين على ضرورة أن يعمل موسيماني على قدم وساق من أجل الوصول إلى حلول لكل هذه الأزمات التي أصبحت تضرب الفريق.

يذكر أن الأهلي قام بتطبيق اللائحة على الجميع بعد الإخفاق أمام طلائع الجيش في المباراة قبل الماضية بعد التعادل أمام طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …