fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الكشف عن موقف تميمة موسيماني وجلاب السعادة من المشاركة مع الأهلي ضد الرجاء

حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، موقف نجم الفريق من الإصابة ومدى جاهزيته لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة.

 


وأكد الجهاز الطبي، على أن محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، سوف يكون جاهز بشكل كبير لخوض المباراة، ولن تعوقه الإصابة الأخيرة.

 


وقرر الجهاز الطبي، خضوع قفشة لاختبار طبي اليوم الخميس على هامش التدريبات الجماعية، لتحديد انضمامه لقائمة الفريق أمام الرجاء من عدمه.

 


ويعاني قفشة من إجهاد في العضلة الضامة، وسط تفاؤل شديد داخل التتش، من المشاركة أمام الرجاء المغربي، وسوف يتحدد موقفه عقب المران الجماعي.

 


واستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة عقب نهاية الراحة السلبية.

 


وتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مع اللاعبين خلال محاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، من أجل شرح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال المحاضرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة بطل المغرب.

 


وواصل قفشة لاعب الفريق، أداء تدريباته الاستشفائية في الجيم لليوم الثاني على التوالي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، أن قفشة يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإجهاد العضلي.

إقرأ أيضًا:

 

 

ماذا يدور داخل الأهلي؟.. عودة ثلاثي من العيار الثقيل والحلول تزداد أمام بيتسو

 


من ناحية أخرى، حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، موعد السفر إلى المغرب، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكلف مجلس إدارة النادي، بسفر بعثة الفريق يوم الأحد 17 أبريل على متن طائرة خاصة، بناءً على طلب الجهاز الفني، من أجل الوصول إلى المغرب مبكرًا وقبل المباراة بـ5 أيام، من أجل التعود على الأجواء وخوض عدد كبير من التدريبات هناك.

 


كما قرر مجلس إدارة النادي، أن يترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب من أجل خوض اللقاء.

 

 

ومن المنتظر أن يستقبل الأهلي نظيره المغربي، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، على أن تقام مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 22 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …