fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ثنائي الأهلي المُصاب وجهًا لوجه في كأس العرب.. تفاصيل مثيرة

يحاول الجهاز الطبي لدى المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، الإسراع من تعافي مصابي الفراعنة وعودتهم للتدريبات الجماعية  من أجل مشاركتهم في مباراة منتخب مصر أمام تونس في كأس العرب.



ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.



وأصيب لدى منتخب مصر الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي، بإجهاد في العضلة الخلفية للركبة، حيث خضعا لكشف بالأشعة من أجل الاطمئنان على سلامتهم وتحديد موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.




وكشف مسئولو المنتخب الوطنى تفاصيل جديدة عن إصابة محمد الشناوى حارس مرمى الفراعنة ومدى احتمالية مشاركته في مباراة تونس يوم الأربعاء القادم من عدمه.


وأكد الجهاز الطبي للمنتخب أن الإصابة التى يعانى منها الشناوى لن تمنعه من المشاركة أساسيًا أمام تونس، وسيكون جاهزاً فى القمة المرتقبة الأربعاء المقبل بنصف نهائي كأس العرب.



وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، إن نتائج الأشعة التي أجراها محمد الشناوي وحمدي فتحي أثبتت إصابتهم بإجهاد في العضلة الخلفية، حيث بدأ الثنائي في تنفيذ برامج علاجية للحاق بمباراة الأربعاء.


وبشأن الثنائي الدفاعي أحمد حجازي وأيمن أشرف، لم يحدد طبيب المنتخب موعد عودتهم للتدريبات، على أن يتم الإعلان عن ذلك في القريب العاجل.



وقرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني منح جميع اللاعبين راحة اليوم سيتم قضاؤها داخل مقر اقامة الفريق ، على أن يستأنف التدريبات غدًا الإثنين استعدادًا لمواجهة تونس.




الجانب الآخر في معسكر “نسور قرطاج”

 

كشفت صحيفة “موزاييك” التونسية، عن موقف علي معلول ظهير النادي الأهلي ومنتخب تونس من المشاركة أمام منتخب مصر في كأس العرب.



وأكدت “موزاييك” التونسية أن معلول شارك في المران الجماعي اليوم الأحد مع منتخب بلاده، بعد الانتهاء من العلاج والتأهيل البدني، ليصبح جاهزًا لمواجهة الفراعنة بنسبة كبيرة.





يذكر أن معلول تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب تونس في مباراة موريتانيا في دور المجموعات ليغيب 3 مباريات عن المنتخب التونسي.



صعد منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس العرب بعد التغلب على الأردن بثلاثة أهداف لهدف، كما تأهلت تونس إلى نفس الدور بعد الفوز على عمان بهدفين لهدف.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …