fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

حقيقة إصابة عمرو السولية.. وتوصية ايطالية باحتراف نجم الاهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “تداولت بعض التقارير الإعلامية شائعات عن مشاركة عمرو السولية لاعب وسط المنتخب في مباراة السنغال وهو مصاب بفيروس كورونا ما أثر على أداء اللاعب”.

 



وأضاف “قدم الجهاز الطبي للمنتخب الوطني إلى مسئولي اتحاد الكرة التقارير التي تؤكد سلامة اللاعب من أي أمراض قبل مباراة السنغال في نهائي أمم أفريقيا، ومرفق بها نتائج المسحات التي اجراها اللاعب في المعامل المعتمدة من قبل الاتحاد الأفريقي”.

 

 


وصرح  “أكد الجهاز الفني للمنتخب أن شائعة مشاركة السولية وهو مصاب بفيروس كورونا، هي محاولة قفز من بعض المتربصين، على أحزان المنتخب واستغلال خسارته للتشفى في اللاعبين”.

 

 


وواصل “من الطبيعي أن يتواجد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول ضمن التشكيل المثالي لبطولة أمم افريقيا حيث إنه أفضل لاعب في قارة افريقيا، لكن تواجد محمد النني ضمن التشكيل هو أكبر رد على كل المشككين في أداءه أثناء البطولة”.

 


وكشف “تواجد محمد عبدالمنعم كان أكبر مفاجأة بتواجده في التشكيل المثالي لكنه استطاع حجز مكانه ضمن التشكيل المثالي للقارة”.

 

شاهد ايضا..      

شروط الاتحاد لبيع “صفقة” موسيماني المطلوبة بالزمالك.. وكارتيرون يطلب ضم ثنائي الفراعنة

 

 


-نجم السنغال المحترف في نابولي ينصح محمد عبد المنعم بخوض تجربة الاحتراف

 


وفي نفس السياق، أوضح شبانة “محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني كشف عن كواليس حديثه مع كاليدو كوليبالي نجم منتخب السنغال عقب خسارة اللقب الإفريقي ومواساته بعد اهداره ضربة الجزاء”.

 

 


وزاد ” محمد عبدالمنعم أكد للمقربين منه أن كوليبالي قال له نصا.. لقد ابهرتنا جميعا كلاعبين ومتابعين باداءك في البطولة رغم صغر سنك ولم تخشي أي لاعب في البطولة التي تعد من أقوي البطولات القارية”.

 


وكشف “لاعب المنتخب كشف أن نجم السنغال قال له ظهرت بمستوي مشرف ولا تضع في حسابك ضياع ضربة الجزاء ولا تحزن هي أمور تحدث لاكتساب الخبرة”.

 


وأختتم “مدافع الأهلي قال أن كوليبالي أكد له أنا أعدك سيكون لك فرصة كبيرة في الاحتراف في أوروبا ولكن عليه نسيان ماحدث حتي يحافظ على مستواه الفني والبدني خلال الفترة المقبلة”.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …