fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

خربها مرتضى منصور.. هل ينقلب جمهور الزمالك ضده بعد هدايا الأهلي؟

كالعادة يعاني مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من العشوائية والتخبط في الإدارة، وهو ما يجعل الفريق الأبيض يعاني تحت قيادته بشكل مستمر.

وربما خروج مرتضى منصور المستمر للهجوم على الأهلي ومحمود الخطيب وذلك بهدف أخفاء السلبيات الكثيرة والأخطاء التي يرتكبها في النادي.

-التفريط في أهم النجوم بن شرقي وأبو جبل وطارق حامد


فرط مرتضى منصور في أهم نجوم نادي الزمالك بشكل غريب، وهنا الحديث عن أشرف بن شرقي حيث رحل عن الفريق الأبيض إلى الجزيرة الإماراتي دون أن يحقق الفريق الأبيض أي استفاده مادية.

ونفس الأمر ينطبق على محمد أبو جبل الذي كان يعتبر من نقاط القوة في الفريق، بالإضافة إلى طارق حامد الذي فشل الزمالك حتى الآن في تعويضه حيث انفق الزمالك ملايين طائلة في ضم نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وزكريا الوردي دون تعويض فراغ لاعب اتحاد جدة.

-صفقات مشبوهة في الزمالك والمحصلة صفر

تعاقد مرتضى منصور مع 10 صفقات في بداية الموسم وذلك دون الحصول على موافقة فيريرا وتحدث عن ذلك خالد الغندور في تصريحات اذاعية حيث أكد أن هناك بعض الصفقات مثل مصطفى شلبي وعمرو السيسي جاءت بدون موافقة فيريرا.

في الوقت الذي قرر خلاله مرتضى منصور فسخ التعاقد مع زكريا الوردي، كما هناك محاولة لتسويق صفقة سامسون الفاشلة في الإسماعيلي، بالتزامن مع عدم مشاركة محمد صبحي وخروج إبراهيما نداي من الحسابات بعد المشاركة في 3 مباريات فقط بسبب الإصابة.

-تدمير فتوح وعبد الله جمعة

تعامل رئيس نادي الزمالك بعشوائية شديدة في ملف أحمد فتوح وعبد الله جمعة، وتسبب في أزمة كبيرة للثنائي وذلك دون التعامل بشكل جيد خاصة أن أحمد فتوح يعتبر هو الظهير الأساسي لمنتخب مصر، ويرتبط اسمه بالانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية.

-تحفيز كهربا للرد بقوة مع الأهلي

جاء الهجوم القوي والمستمر من جانب رئيس الزمالك ضد محمود كهربا في تحفيز نجم الأهلي للرد في الملعب وذلك بعد عودته للمشاركة في المباريات مع الفريق، وظهر ذلك في لقاء سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

-أسلوب معتاد في الضغط على المدير الفني

يبحث مرتضى منصور بشكل دائم عن اللقطة، كما دائماً ما يحاول التدخل في القرارات الفنية لأي مدير فني يتولى قيادة الزمالك، وهو ما يرفضه فيريرا حتى الآن، كما أصبح يخرج بشكل مستمر في الفترة الآخيرة للحديث بشكل سلبي عن المدير الفني مع منح تعليمات لكل من يتواجد في قناة الزمالك بالهجوم على البرتغالي.

فهل يستغل النادي الأهلي هدايا مرتضى منصور المستمرة والتي لا تتوقف من خلال تحقيق الفوز على الغريم التقليدي في لقاء القمة وتعزيز صدارة الدوري؟.

كواليس هامة في الأهلي..

رد ذهبي من الأهلي على طلب أحمد قندوسي.. وقصة الاتفاق السابق مع الخطيب

الخطيب يقود المفاوضات.. الأهلي يتحرك بقوة للتعاقد مع الثنائي المحلي قبل مونديال الأندية

إبراهيم العرجاني..6 معلومات عن حليف محمود الخطيب الجديد

مقابل مليون و500 ألف دولار في الموسم| موليكا يرحب بالانتقال للأهلي وينتظر كلمة بشكتاش

بنسبة 99%.. كولر يحدد أسماء تشكيل الأهلي في مواجهة القمة وسر خالد عبد الفتاح

الصفقات تتبخر.. نجم الأهلي يطلب الرحيل المفاجئ قبل مواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

قبل القمة المرتقبة.. مرتضى منصور يطارد نجم الأهلي ويهدد الخطيب

شاهد.. أهداف ومهارات القاطرة الكونغولية صفقة الأهلي المٌحتلمة

 

 

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …