fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

دخول ميهوب وشحاته.. موعد إجراء التعديلات الشاملة في جهاز بيتسو

قررت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، إجراء بعض التعديلات الهامة في الطاقم المعاون للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 



وجاء تحرك لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع النتائج بشكل واضح في الفترة الماضية وتحديدا على المستوى المحلي.

 


وفرط الفريق  الأحمر في 7 نقاط خلال المواجهات الـ3 الآخيرة أمام المصري البورسعيدي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن فرص الثنائي رضا شحاته وعلاء ميهوب تعتبر هي الأكبر في التواجد ضمن جهاز بيتسو موسيماني.

 

وجاء ارتفاع فرص رضا شحاته وعلاء ميهوب في الانضمام إلى جهاز بيتسو موسيماني، هو ارتباط أحمد سامي بعقد مع سيراميكا كليوباترا بعد خلافة هيثم شعبان.

 


في الوقت الذي يرتبط خلاله عماد النحاس بعقد مع الاتحاد السكندري، وذلك بعد تولي المهمة خلفا للعميد حسام حسن.

 


ولا يرتبط رضا شحاته بأي منصب في الوقت الحالي، وذلك بعد رحيله عن قيادة فريق الجونة، ونفس الأمر ينطبق على علاء ميهوب الذي يعمل في التحليل بقناة النادي الأهلي.

 


-مفاضلة في حالة واحدة بين علاء ميهوب ورضا شحاته

 

قد تحدث مفاضلة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي بين رضا شحاته وعلاء ميهوب وذلك في حالة واحدة وهي موافقة رولاني مكوينا على فكرة التواجد ضمن جهاز بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة.

 

وكان بيتسو موسيماني قد فتح باب المفاوضات مع رولاني مكوينا للعمل معه في القلعة الحمراء بمنصب المدرب العام.

 

شاهد ايضا..

 

أحدث قرارات موسيماني تغضب إدارة الأهلي.. [صفر جديد]

 


-موعد إجراء التعديلات

 


ترى لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، أن إجراء التعديلات سيكون حال اخفاق الفريق الأحمر في تخطي عقبة فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أما في حالة وصول الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية، سيكون هناك قرار بتأجيل إجراء التعديلات وذلك لحين الانتهاء من الملف الأفريقي في ظل ضغط المباريات وضيق الوقت.

 

ويأمل النادي الأهلي في تعويض النتائج المتعثرة الآخيرة في الفترة الماضية، وذلك بالمنافسة بقوة على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي في انجاز لم يحدث في القارة الأفريقية.

 

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. والله لجنة التخطيط مع المدرب عاوزين ازاله الأهلى كسب أفريقيا الموسم الماضى .وخسر الدورى بنفس سيناريو هذا الموسم. كل عام وانتم بخير خربو النادى .بدعم من الخطيب