fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ريال مدريد يستهدف خطف نجم ليفربول.. وغياب 6 لاعبين أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفكير ريال مدريد الإسباني، في ضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن، في الانتقالات الصيفية القادمة.



وكان ريال مدريد تعاقد مع المدافع والظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا قادماً من بايرن ميونخ الألماني بالمجان، بعقد طويل الأمد لمدة 5 سنوات يمتد حتى صيف عام 2026.



وقال موقع “fichajes” الإسباني، إن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يستهدف التعاقد مع الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول.


وأوضح “fichajes” أن الريال يريد تعويض رحيل أشرف حكيمي، وضم لاعب جديد بسبب كثرة الإصابات التي لاحقات دانيال كرفخال الموسم الماضي.



وتقدر القيمة السوقية لأرنولد بنحو 75 مليون يورو، حيث يجمع الريال أمواله للتفاوض مع النجم الإنجليزي في الميركاتو الشتوي أو الصيفي بأقصى تقدير.



وكان أرنولد جدد عقده مع ليفربول مؤخرًا حتى 2025، ويعتبر من القوام الأساسي لتشكيلة يورجن كلوب، حيث من الصعب التخلي على اللاعب في هذا الوقت.



وغاب صاحب الـ23 عامًا عن ليفربول منذ مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة، وقد يظهر في التشكيلة الأساسية في مواجهة واتفورد الأسبوع المقبل.



يواجه المدرب الألماني يورجن كلوب، أزمة بغياب 6 لاعبين من الفريق، قبل مواجهة واتفورد، في الجولة الثامنة السبت القادم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويغيب عن القائمة كلًا من:

البرتغالي ديوجو جوتا للإصابة مع منتخب البرتغال في تصفيات كأس العالم ضد لوكسمبورج.



كما يغيب تياجو ألكانتارا الذي تعرض للإصابة مسبقًا في عضلة الساق وغاب 4 مباريات.



ويغيب الثنائي البرازيلي أليسون بيكر حارس الريدز، وفابينيو، بسبب عودتهم صباح الجمعة القادمة عقب مشاركتهما مع البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

 

 

وهناك شكوك حول مشاركة المهاجم ديفوك أوريجي، بينما هارفي إليوت سيغيب لتعرضه للإصابة سابقة أمام ليدز يونايتد الشهر الماضي.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في  الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر.


بينما يتصدر الريدز قمة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف بـ 4 نقاط.

 

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …