fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

صفقة بين الزمالك وبيراميدز بموافقة موسيماني.. وسيلتيك ينافس كبار تركيا على ضم نجم الأهلي

قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، اشتعل صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك وبيراميدز ، بشكل كبير سواء من خلال ضم بعض العناصر المميزة أو وصول عروض خارجية للتعاقد مع بعض الصفقات .

-صفقة نارية بين الزمالك وبيراميدز برعاية الأهلي

أبدى نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط فريق بيراميدز ، عدم البقاء مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأكدت تقارير إعلامية عن دخول نبيل عماد دونجا في أزمة مع إدارة فريق بيراميدز ، وهو ما جعل الجهاز الفني يبعده عن المشاركة في المباريات بسبب تراجع مستواه الفني .

ويرغب نبيل عماد دونجا في خطوة الانتقال إلى صفوف الزمالك في الصيف المقبل ، خاصة في ظل رغبة الزمالك في ضمه لتعويض الفراغ المحتمل بشأن عدم بقاء المحترف التونسي فرجاني ساسي بنهاية الموسم ، وذلك بسبب عدم تجديد عقده مع الفريق .

وكان نبيل عماد دونجا ، قد تم عرضه على النادي الاهلي في سابق ولكن رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حسم الصفقة وذلك بسبب وجود تكدس كبير في منطقة خط الوسط بالقلعة الحمراء .

-هل يلعب أفشة في أوروبا خلال انتقالات الصيف؟

ينتظر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر ، عرضا للرحيل للدوري الفرنسي في انتقالات الصيف .

وكشفت تقارير  إعلامية عن دخول محمد مجدي أفشة ، ضمن حسابات أحد أندية الدوري الفرنسي لمحاولة شراء عقده من الأهلي في نهاية الموسم .

ودخل صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر حسابات العديد من الأندية الأوروبية وهم فريق سيلتيك الاسكتلندي ، كما أن هناك رغبة من ثلاثي الدوري التركي جالطة سراي وفناربخشة وبشكتاش بضم حاوي القلعة الحمراء .

ومن المقرر أن يكون  قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، هو الفيصل في قرار احتراف محمد مجدي أفشة أو استمراره مع القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة ، في ظل دوره الكبير والمؤثر مع الفريق خلال الفترة الطويلة الماضية .

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة الحمراء ، بالوقت الحالي حيث يظهر بشكل مميز في المواجهات الكبيرة .

 

 

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …