fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

طاهر يوضح اللقطة التي زادت صعوبة مواجهة الرجاء.. وعبد القادر يكشف كلمة السر في حصد اللقب

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة على التوالي وذلك بعد تخطي الرجاء المغربي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6/5.

 



وقال طاهر طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية عبر اللقاء “أقدم الشكر لكل زملائي في الفريق بعد المساندة التي حظيت بها خلال الفترة الماضية، وسعيد للغاية بعدما ساهمت في حصد الفريق لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي”.

 



وأضاف خلال تصريحاته “المباراة كانت صعبة للغاية منذ أول دقيقة، خاصة أن الرجاء فريق كبير، لكن الأهلي كان مستعدًّا لتلك المواجهة، ورغم أن ظروف المباراة كانت تسير بعكس رغبة اللاعبين، وتأخرت الفرحة، لكن تحققت البطولة في النهاية”.

 



وكشف “إصابة عمرو السولية غير المتوقعة على الإطلاق صعبت الأمور مع انطلاقة اللقاء، لكن ياسر إبراهيم قدم مباراة كبيرة، وكان لدي ثقة كبيرة في الفوز بالبطولة، وأن الأهلي سوف يسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة”.

 


وأوضح “النادي الأهلي اعتد على هذا الأمر على مدى التاريخ، حيث يلعب الفريق حتى الدقائق الأخيرة، كما ابتسمت ضربات الجزاء لنا في النهاية”.

 


واختتم  فرحتي لا توصف بهذا التتويج، وارغب في توجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي، وكذلك لأعضاء مجلس الإدارة، والجهاز الفني وزملائي اللاعبين”.

 


وسجل طاهر محمد طاهر هدف التعادل للأهلي في شباك الرجاء المغربي، في الدقيقة 90 من زمن المباراة، وكان الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

 

 

شاهد ايضا..

تحت أنظار بيتسو.. السوبر الأفريقي يكتب شهادة ميلاد 3 نجوم في الاهلي

 

 

-أحمد حمدي عبد القادر: توقعت المشاركة في الشوط الثاني.. وهذه رسالتي للجماهير

وفي نفس السياق، قال أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، “أعيش فترات في غاية السعادة مع الأهلي بعد بالفوز بأول بطولة له مع الفريق، والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي”.


وأضاف عبد القادر خلال تصريحاته التليفزيوية “نجوم الأهلي اجتهدوا كثيرا للفوز بهذا اللقب، وكنت أتوقع المشاركة في اللقاء خلال الشوط الثاني”.

وكشف “الأهلي دائمًا يلعب من أجل الفوز بالبطولات، وهو ما وضح خلال لقاء الرجاء المغربي، خاصة أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون من أجل التتويج بالبطولة، وإسعاد جماهير النادي”.

وواصل”ركلات الترجيح ابتسمت لصالح لاعبي الأهلي، واستطاع اللاعبون تسجيل جميع الركلات، وكانوا في حالة تركيز شديدة خلال التسديد”.

واختتم عبد القادر تصريحاته قائلا “اوجه الشكر إلى جماهير الأهلي، وأطالبهم بأن يكونوا في ظهر اللاعبين والجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة”.

يذكر أن النادي الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …