fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل| 9 ملايين أو التوقيع للأهلي.. لاعب جديد في الزمالك يفرض شروطه على مجلس لبيب

يلوح في الأفق صفقة قوية من العيار الثقيل تطرق الأبواب على الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتكون بمثابة الضربة القوية من الأهلي إلى الفريق الأبيض.

 

ويريد النادي الأهلي تدعيم كل المراكز خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على كل البطولات المحلية والعالمية والإفريقية، خاصة في ظل المشاركة للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك اشترط على إدارة ناديه الأبيض الحصول على 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد للتجديد أو الرحيل إلى النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن أبوجبل يلعب على وتر احتياج النادي الأهلي إلى حارس مرمى واعد خلال الفترة المقبلة، قبل انضمام أي وجه جديد كان يريده الأهلي في هذا المركز.

 

وشدد المصدر على أن لاعب الزمالك يلوم بورقة الأهلي من أجل الحصول على كل الامتيازات في نادي الزمالك، خاصة أنه يعلم بأنه بات الحارس الأول والوحيد في الصفوف البيضاء.

 

ورحل محمود عبدالرحيم “جنش” عن صفوف الزمالك معاراً بشكل مؤسف بعد حدوث أزمة في المقابل المادي الذي تم توثيقه في تعاقده مع الفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً:

الجهاز الطبي يوصي بعدم مشاركة الموهوب في المباريات الهامة.. وموسيماني يصاب بصدمة كبيرة

وأوضح المصدر أن أبوجبل يلعب على وتر احتياج الزمالك له، بالإضافة إلى التسريبات التي جاءت من قبل ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، والتي أشاد فيها بأبوجبل ووصفه بأنه أحد أفضل الحراس في مصر بعد محمد الشناوي.

 

ويعاني الشناوي من إصابة في العضلة الخلفية مني بها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في لقاء ليبيا بالجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويريد أبو جبل التوصل إلى اتفاق ملزم مع نادي الزمالك، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل في الزمالك، ويحق له التوقيع لأي فرق خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك بتقليل المقابل المادي الكبير الذي يرغب أبوجبل في الحصول عليه وأن يكون المقابل متماشياً مع الظروف الجارية للزمالك.

 

وأصر الحارس على الحصول على المقابل المادي الذي يؤمنه على الصعيد المادي، خوفاً من حدوث أية أزمات مستقبلية للفريق كما حدث من قبل.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …