fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

غير قابل للنقاش.. كولر يحدد موقفه من نجم الأهلي ونية رحيله

ترددت العديد من الانباء والتقارير الإعلامية التي اشارت إلى وجود العديد من الخلافات بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبين الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، ورفضه ضمه لقائمة الفريق الأحمر خلال مواجهة الاتحاد المنستيري، لعدم قناعته باللاعب ونيته في رحيله، على حسب ما ذكرته بعض التقارير والانباء الصحفية.

وعقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل الاستفسار عن موقفه، عقب الانباء التي ترددت مؤخرًا بشأن نية النادي الأهلي في الإطاحة به من داخل الفريق الأحمر، ورحيله وعدم احتياج السويسري مارسيل كولر، لخدماته، بجانب خروجه من أول مباراة في إفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤلة داخل النادي الأهلي، حقيقية الاخبار التي ترددت بشأن رحيل بيرسي تاو، من الفريق الأحمر، ونية كولر في الاطاحة وعدم الاحتياج إلى خدماته والاستغناء عن خدماته، خلال فترة الانتقالاتا المقبلة، حيث ابدى اللاعب استياءه الشديد من الاخبار التي تم نشرها خلال الفترة الأخيرة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان كولر رفض رحيل بيرسي تاو، ويتمسك بتواجد اللاعب، وعقده معه جلسة من أجل الحديث عن الأمور الفنية له، ولا صحة لما تم نشره بشأن رحيله عن الفريق الأحمر، واللاعب مستمر مع الأهلي، واستبعاده بسبب عدم تجهيزه خلال الفترة الحالية، وعدم تعافيه من الإصابة.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، منذ قليل إلى مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير في تونس، استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …