fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

فيديو| هنتريش بأجنحة محلق.. تعليق غريب من عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الترجي!

علق الإعلامي الزملكاوي عمرو أديب مقدم البرامج الحوارية و”التوك شو” على فوز النادي الأهلي على نظيره الترجي في المباراة التي جمعت الطرفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على الملعب الأولمبي حمادي العقبي في رادس.

وأضاف أديب في تصريحاته لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” أن الأهلي استطاع أن يقدم أداء طيب أمام الترجي التونسي، رغم الظروف القاسية التي سبقت المباراة، مثمناً فوز الأهلي للمرة الخامسة في رادس، خاصة أن الملعب كانت ظروفه صعبة للغاية مع الجماهير التونسية، ولحاق الشرطة التونسية للجماهير في المدرجات.

وأشار مقدم البرامج الحوارية إلى أن محمد شريف مخيف وحريف وعريف، لأنه لاعب يمتلك إمكانيات هائلة، وكأنه كان يعلم أن الكرة سوف ترد من العارضة وذهب لها بكل إرياحية وثقة لأنه يتمتع بالثقة التي تؤهله إلى إحراز المزيد من الأهداف.

وتابع: “شريف عاملي هنتريش بأجنحة محلق، من أول ما دخل النادي الأهلي لعيب غريب، ومريب ومتمكن والكرة ملعوبة نقلتين تلاتة من ديانج من نصف الملعب، الولد لم يتردد، ولكن الإحساس بأنه يقول للكرة روحي يا كرة تعالي يا كورة”.

ويرى أديب أن الأهلي كان الأفضل والأحسن في المباراة، رغم الظروف الصعبة للغاية التي سبقت المباراة، موجهاً التهنئة للنادي الأهلي على الأداء الجيد عن الترجي التونسي، بالإضافة إلى الحماس الكبير للاعبين على تحقيق الفوز.

من جهة أخرى، شدد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي على أنه اخطر اللاعبين قبل انطلاق المباراة بأن من يخشى الأحداث يقول على الفور، ليجد أن جميع اللاعبين رجال بواسل يدركون معنى ارتداء القميص الأحمر.

ويرى عبدالحفيظ أن النتيجة معقولة نوعاً ما، وأن الحسم سوف يكون في القاهرة بعد تخطي أول 90 دقيقة في المباراة، والفوز بهدف وحيد، لافتاً إلى أن اللاعبين فرضوا شخصيتهم على المباراة، موجهاً لهم الشكر والمباركة على الفور، وأنه مازال ينتظر منهم الكثير في لقاء الإياب.

يذكر أن محمد بيومي خبير اللوائح وعبدالمنعم شطة لاعب الأهلي السابق والمسئول السابق في الكاف، طالب النادي الأهلي بتقديم شكوى رسمية ضد الترجي التونسي لدى “كاف” بعد الأحداث الرهيبة التي حدثت في الملعب الأولمبي، منعاً لتكرار مثل هذه الأمور في المباريات المقبلة بين الفريقين.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …