fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كيف تعامل الأهلي في ملف وحيد خليلوزيتش؟.. اول إجراء رسمي

انتشرت عدد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة داخل الشارع الرياضي، بشأن فتح الأهلي. المفاوضات مع البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، والإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش، في ظل النتائج المذبذبه للفريق الأحمر، خلال مباريات الدوري.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، كواليس وحقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها في الساعات الأخيرة داخل الشارع الرياضي، بشأن حقيقة العرض المقدم من قبل القلعة الحمراء لمدرب منتخب المغرب بعد رحيله، وحيد خليلوزتيش،والتعاقد معه خلفا البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للفريق الأحمر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أنه لا صحة لما تم نشره في وسائل الإعلام المغربية، والتقارير الصحفية التي انتشرت بشأن الدخول في مفاوضات مع مدرب منتخب المغرب السابق، وحيد خليلوزيتش، نحن نسعى للاستقرار الفني، ولم نعمل على تغير أكثر من مدرب في الموسم، هذه ليست من مبادئ ولا نجاحات الأهلي”.

وتابعت المصادر: “مجلس إدارة الأهلي يقدم كل الدعم للبرتغالي ريكاردو سواريش، وهناك جلسات مستمره مع المدرب للتنسيق للموسم الجديد، ولا يوجد أي نيه من أجل الإطاحة بالمدير الفني خلال الفترة المقبلة، وجاهزون بقوة للموسم الجديد، في ظل الصفقات التي اقترب الأهلي على إنهائها”.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

وضمت قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة مصر المقاصة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء غدا الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

وشارك أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة المقاصة، بعد تعافيهما من الإصابة التي ‏لحقت بهما.‏

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …