fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

متعب ينتقد البدري: لماذا تجاهلت الدفع بنجم الاهلي أمام أنجولا؟

انتقد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر الأداء الذي ظهر الفراعنة في ضربة البداية أمام أنجولا في ضربة البداية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وذلك رغم الفوز على أنجولا بهدف محمد مجدي أفشة.

وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “منتخب مصر لم يضغط بالشكل المطلوب على منتخب أنجولا، وفي نفس الوقت كان هناك مساحات في الخطوط الخلفية لمنتخب أنجولا، منحتهم أفضلية كبيرة خلال سير المباراة”.

وأضاف “أتمنى أن يتحسن أداء منتخب مصر خلال المواجهات المقبلة، وذلك دون الحديث عن الإجهاد، كما أرى أن عودة محمد صلاح ومحمد النني سوف تساهم في تطوير أداء المنتخب للأفضل”.

وكشف “اتعجب في بعض فترات المباراة من عدم ضغط حسام البدري من خلال الدفع برأس حربة يمتلك السرعة والمهارة مثل صلاح محسن وذلك من أجل تنشيط الخط الأمامي للفراعنة”.

واختتم “صلاح محسن كان سيكون عنصر مفيد حال مشاركته في المباراة وكان يستطيع الضغط على دفاع أنجولا، واتعجب من تواجده على الدكة”.

-حسام البدري: لم نفقد الأمل في تواجد صلاح والنني أمام الجابون..وهذا سر مشاركة أفشة والسعيد معا

عبر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن غضبه من أداء الفراعنة في مواجهة أنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 رغم تحقيق الفوز، وقال حسام البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي “المنتخب الوطني لم يظهر بالشكل الفني المطلوب خلال اللقاء، وذلك بسبب الإجهاد الذي عانى منه اللاعبين”.

وكشف “أرى أن المنتخب حقق الأهم من خلال حصد نقاط اللقاء، وأتمنى أن تشهد المواجهات القادمة تطور الأداء بشكل أفضل، وقررت مشاركة حسين الشحات وأحمد سيد زيزو وذلك بحثا عن السيطرة على منطقة خط الوسط بشكل أكبر”.

وأوضح “أرى ايضا أن مشاركة محمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد معا من أجل فرض أكبر قدر من الاستحواذ خلال المباراة ومن أجل غلق منطقة خط الوسط”.

واختتم  “هناك محاولات لضم محمد صلاح ومحمد النني لمواجهة الجابون في الجولة الثانية، وأشكر أحمد توفيق بعد انضمامه للمنتخب وقطع اجازته برفقة أسرته في شرم الشيخ وذلك بعد إصابة شقيقة أكرم توفيق، كما وافقت على خروج مصطفى محمد من معسكر المنتخب وذلك من أجل مصلحته الشخصية، خاصة أن باب القيد في فرنسا”.

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …