fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مدرب منتخب مصر الجديد.. حازم يعلن موقف وحيد خليلوزيتش وهيرفي رينارد من خلافة كيروش

أخبار منتخب مصر، وأخبار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، تتصدر المشهد في الكرة المصرية بالوقت الحالي، وتحديدا بعد إعلان اتحاد الكرة بشكل رسمي عن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش بسبب عدم الاتفاق على بعض الأمور في العقد الجديد.

 



وكشف حازم امام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق، عن ملامح مدرب منتخب مصر القادم.

 

 

-حازم امام يكشف حقيقة التفاوض مع الثنائي هيرفي رينارد أو وحيد خليوزريتش

 



قال “ما تردد عن تفاوضي للتعاقد مع المدرب البوسني وحيد خليلوزريتش المدير الفني لمنتخب المغرب، ليس له أي أساس من الصحة”.

 



وأضاف “نحترم تعاقد المغرب مع وحيد خليلوزريتش، ولكن لم اتفاوض معه بالوقت الحالي لخلافة كارلوس كيروش، سبق لي التفاوض مع وحيد خليلوزريتش قبل مونديال 2018 في روسيا، ولكن حاليا لم يحدث”.

 

وكشف “نفس الأمر ينطبق على الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، حيث لم أتفاوض معه لخلافة كيروش في منتخب مصر”.

 

وأوضح “هيرفي رينارد سوف يقود منتخب السعودية في مونديال كأس العالم في قطر، وليس من المنطقي التفاوض أو الحديث معه لقيادة الفراعنة”.

 

-حازم امام يكشف ملامح مدرب منتخب مصر وموعد الإعلان

 

 

قال “حال الاستقرار على مدير فني وطني لقيادة منتخب مصر سوف يتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة على الاسم”.

 

 

وأضاف حال الاستقرار على تعيين مدير فني أجنبي، سوف يتم تأجيل الإعلان عن الاسم، وذلك لحين دراسة السير الذاتية المقدمة في الوقت الحالي واختيار أفضل اسم”.

 

 

يتم التصفح الآن..

عرض أوروبي لضم نجم الأهلي بمليون و300 ألف دولار.. والخطيب يرحب بشرط

 

 

-حازم امام: حزين لرحيل كيروش

 

قال “كنت أتمنى بشدة بقاء البرتغالي كارلوس كيروش في منصب المدير الفني لمنتخب مصر بالوقت الحالي، ولكن حدث بعض الخلاف وعدم الاتفاق على بعض الأمور”.

 

وأضاف “كيروش نجح بشكل كبير في تطوير الكرة المصرية، واذا كان استمر كان يستطيع أن يصنع الفارق في الفترة المقبلة ويبني على الايجابيات الكثيرة التي تحققت”.

 

وتابع “جيل حسن شحاته ظلم كل الأجيال القادمة، حيث كان لديه قماشة تستطيع أن تضغط وتلعب لعب هجومي رائع، ولكن بالوقت الحالي من الصعب القيام بذلك، حيث لا تناسب طريقة الضغط القوي واللعب الهجومي الجيل الحالي”.

 

واختتم “بعد رحيل كوبر، والتعاقد مع أجيري اتجه للعب بطريقة لعب هجومية وكانت النتيجة خسارة منتخب مصر من دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في مصر”.

 

 

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …