fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مش الريان القطري.. زوجة موسيماني تحسم موعد الرحيل من الأهلي

فجر تقرير صحفي عن أحد الصحف الجنوب أفريقية، مفاجأة عن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

وتولى موسيماني الإدارة الفنية للأهلي في أكتوبر 2020، وتم التجديد له موسمين في يناير الماضي، لينتهي عقده في 2024.

وكشفت مويرا موسيماني التي تدير أعمال خاصة بالتسويق لمفاجأة كبرى، قبل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.


وذكرت صحيفة “soccer laduma” الجنوب إفريقية، أن وكالة “ MT Sports” التي تديرها مويرا، توني الإعلان عن مفاجأة كبرى هذا الأسبوع، مؤكدة أن المفاجأة سوف تغير مشهد كرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لشركة (MT SPORTS) المملوكة لزوجة موسيماني، تغريدة مثير عبر “تويتر” فتحت باب التكهنات حول مستقبل موسيماني مع الأهلي.

وأوضحت الصحيفة، أن مدرب الأهلي قد يعود إلى جنوب إفريقيا في المستقبل القريب، ربما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل قضاء إجازة بحسب بنود العقد.

وأفادت أحدى الصحف المصرية، أن موسيماني، قد يقوم بتدريب فريق الريان القطري، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت، بحسب مصادر خاصة بالصحفية، أن الأهلي اتفق مع موسيماني على هذا الأمر بشكل ودي، ومسؤولي الريان سيتحملون قيمة الشرط الجزائي في عقد موسيماني الذي يبلغ قيمته 500 ألف دولار، وهو راتب المدير الفني مع الفريق لمدة 4 أشهر.

يذكر أن بيتسو موسيماني قاد الأهلي “مؤخرا” للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد اكتساح وفاق سطيف الجزائري بستة أهداف مقابل هدفين بمجموعة مباراتي الذهاب والإياب.

ويتفوق الأهلي المصري في عدد الموجهات مع الوداد المغربي، حيث نجح المارد الأحمر في الفوز في 4 مباريات، وخسر في مباراتين وتعادل في 4 مباريات.

وتوج الأهلي بآخر نسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الزمالك 2/1، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي 3/0.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …