fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موسيماني يواصل البحث عن “الحلقة المفقودة” داخل الاهلي قبل الموسم الجديد.. والتخطيط تدعمه

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي التحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المصري.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق  في الساعات الماضية، وذلك بعد الاستقرار على الصفقات الجديدة.

ويتبقى فقط ملف في غاية الأهمية لم يتم حسمه بشكل نهائي من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

الملف هو اسم المدرب العام الذي سيتواجد ضمن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

وهناك تواصل مستمر بين المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وذلك من أجل الاستقرار على الاسم الذي سوف يتواجد ضمن الطاقم المعاون.

وترغب لجنة التخطيط في تواجد اسم يمتلك الخبرة والرؤية الفنية وذلك حتى يكون إضافة للفريق ويساعد المدير الفني في توفير العديد من الحلول الفنية خلال إدارة المباريات.

ولا تمانع لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تحرك المدير الفني للقلعة الحمراء بشأن ضم مدرب عام من جنوب أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وعرضت ايضا لجنة التخطيط في النادي الأهلي على بيتسو موسيماني بعض الأسماء للعمل ضمن طاقمه المعاون مثل عادل مصطفى وعلاء ميهوب وهاني رمزي.

تابع ايضا..

لم يغلق الأهلي باب الرحيل.. ٣ ضحايا جدد في «القلعة الحمراء» قبل الموسم الجديد


وحتى هذه اللحظة لم يتضح مصير اسم المدرب العام الجديد الذي سيتواجد في جهاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكن تبقى عملية البحث والتنقيب والمفاضلة بين مجموعة من الأسماء مستمرة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، قد طلب في الأيام الماضية رحيل كيفين جونسون المدرب العام من جهازه، وهو ما حدث بالفعل.

وجاء قرار مدرب القلعة الحمراء بالإطاحة بمساعده وذلك بسبب عدم التعاون معه بشكل جيد، خلال إدارة المباريات.

وكان ايضا موسيماني قد قرر الإطاحة بمحلل الأداء يوشا فالدويا من طاقمه المعاون، وذلك بسبب عدم مساعدته في قراءة المباريات في مسابقة الدوري الممتاز بشكل جيد.

وتعاقد النادي الاهلي خلال الأيام القليلة الماضية مع كايلا سليمون للقيام بدور محلل الأداء، ونال الآخير إشادة المدير الفني بعد أن قام باختباره في تحليل بعض المباريات السابقة للمارد الأحمر.

 

شاهد أيضاً

بعد أفشة والسولية والشحات| نجم جديد يدخل في نقاش حاد مع مارسيل كولر: لن تحطمني!

تشهد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي بعض المشاكل والأزمات في …