fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

وليد صلاح الدين يوجه 3 نصائح إلى أحمد عبد القادر.. ويؤكد: سوف يهدد أفشة

تحدث وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من القرارات والأمور الهامة داخل صفوف النادي الأهلي.

 



وكان النادي الأهلي قد تمكن من حصد برونزية مونديال كأس العالم للأندية بعد الفوز على الهلال السعودي، ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة الهلال السوداني في ضربة البداية لمباريات الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا.

 

 


-وليد صلاح الدين: موسيماني خالف التوقعات.. وضم مدرب مساعد محل نقاش

 

وقال وليد صلاح الدين “بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خالف التوقعات في بطولة كأس العالم للأندية بعد أن قاد الفريق الأحمر لتقديم أفضل النتائج في مشاركة رائعة للفريق حصد خلالها البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه”.

 


وأضاف “موسيماني اثبت انه رجل المواجهات الكبيرة في القلعة الحمراء، وقد يكون هناك تفكير في الفترة المقبلة في ضم مدرب مساعد جديد ليتواجد ضمن طاقمه المعاون”.

 

شاهد ايضا..

جديد عروض ديانج وهل فكر الاهلي في تعيين ديفيد سيزا؟.. وعرض الثنائي على موسيماني

 

 


-وليد صلاح الدين يوجه 3 نصائح إلى أحمد حمدي عبد القادر

 

 

قال “أنصح أحمد حمدي عبد القادر بتكثيف التدريبات في الجيم، وذلك حتى يصبح قوي في الإلتحامات وعميلة استخلاص الكرة ولا يتعرض إلى الإصابة”.

 

 

وأضاف “أطالب أحمد حمدي عبد القادر بتحديد بعض القرارات في الملعب، حيث حال تواجده في خط الوسط عليه أن يكون حذر في التمريرات حيث يجب أن تكون متقنة بنسبة 100%، أما حال تواجده في الشق الأمامي عليه أن يبدع ويلعب بدون رهبة كما يفعل”.

 

 

وتابع “أحمد عبد القادر مشروع لاعب كبير حيث يعتبر صغير في السن، ويتطور من الناحية الفنية بشكل رائع”.

 

وزاد “الفترة المقبلة سوف تشهد صراع قوي بين أحمد حمدي عبد القادر ومحمد مجدي أفشة، وعلى الثنائي تقبل قرار المدير الفني سواء بالمشاركة الأساسية أو التواجد على دكة البدلاء”.

 

 

-وليد صلاح الدين يكشف سر اعتزال عبد الله السعيد

 


قال “البرتغالي كارلوس كيروش لم يستفاد من عبد الله السعيد بشكل جيد خلال الفترة الماضية، حيث كان يجب أن يفكر في مشاركته في الشوط الثاني”.

 


واختتم “مشاركة عبد الله السعيد في التشكيل الأساسي لم تقنع كيروش، خاصة أن منتخب مصر لا يلعب بصانع ألعاب في خطته، وهو ما دفع اللاعب لقرار الاعتزال لرفع الحرج عن الجميع”.

 

 

 

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …