fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك تحركات قوية من جانب إدارة فريق سيراميكا كيلوباترا للحصول على توقيع وخدمات محمد محمود على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


وأصبح فريق فيوتشر إف سي يسبق سيراميكا في المفاوضات، وذلك بعد تواصل أحمد سامي المدير الفني للفريق مع نجم القلعة الحمراء وطلب منه ارتداء قميص سيراميكا لرغبته في الدفع به في الموسم الجديد.


وكان محمد محمود قد خرج من حسابات الأجهزة الفنية للنادي الأهلي، في الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية، وهو ما جعله قريب من الرحيل.

شاهد ايضا..

غضب وتحقيق عاجل بأمر الخطيب.. من سرب اسم صفقة الأهلي الجديدة إلى الإعلام؟

فريق الأحلام.. 11 لاعبا في تشكيل شرس للأهلي خلال الموسم الجديد مع كولر

بموافقة مارسيل كولر.. الأهلي يستقر على إعارة 6 نجوم في قائمة الفريق رسميا “هو ده الكلام”

البرازيلي في الأهلي.. “تكة السيولة” تفصل أمير توفيق عن ضم مارسينهو

بيتسو موسيماني يطلب التعاقد مع نجم الأهلي المصري على وجه السرعة


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن أحمد سامي قد طلب التعاقد مع محمد محمود وذلك من أجل تعويض رحيل صالح جمعة إلى صفوف فريق الإسماعيلي بعد فسخ عقده مع الفريق.

وهناك موافقة من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، على رحيل محمد محمود وذلك من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

ولا يشارك محمد محمود بشكل أساسي مع النادي الأهلي، في ظل وجود عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا بالإضافة إلى المالي أليو ديانج.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …