fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أخبار الانتقالات| نجم الزمالك يرتدي قميص الأهلي في الصيف “تابع أرقامه”

أًصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب بشدة من ضم صفقة قوية من صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-الصفقة الكبرى تقترب من الأهلي في الصيف

وهناك مفاوضات على قدم وساق من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء مع إدارة فريق فاركو وذلك لبحث امكانية التعاقد مع محمد صبحي حارس الفريق، وذلك بعد اتجاه إدارة فاركو لتفعيل بند الشراء من الزمالك.

ويخطط الأهلي لاستغلال خطوة تفعيل فاركو لبند شراء محمد صبحي من الزمالك، وذلك لضم الصفقة إلى صفوفه في ظل وجود أصوات تطالب بضم حارس مرمى مميز وذلك للضغط على محمد الشناوي الحارس الأساسي في ظل تراجع مستواه الفني.

ويبحث النادي الأهلي مع إدارة فريق فاركو في الوقت الحالي، الاتفاق على المقابل المالي، حيث يرغب الفريق الصاعد في الحصول على 30 مليون جنيه لبيع الحارس الثالث في منتخب مصر، خاصة أن قيمة تفعيل بند شراء الحارس من القلعة البيضاء سوف تكلف 20 مليون جنيه.

في الوقت الذي يخطط خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي، لتقليل هذه القيمة المالية، وذلك مقابل إبرام بعض الصفقات التبادلية.

-أرقام محمد صبحي مع فاركو

لعب صاحب الـ23 عاما مع فريقه في الموسم الحالي 22 لقاء وتلقت شباكه 15 هدف، في حين نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 لقاء.

يتم التصفح الآن..

رغم حصول أمير توفيق على توقيعه.. سواريش يرفض انتقال “الخطير” إلى الأهلي

بعد التألق أمام فيوتشر.. روي فيتوريا يستفسر عن هذا الثنائي داخل الأهلي

الرد على موسيماني| 4 إجراءات برعاية سواريش داخل الأهلي في وقت قياسي.. [اكتشاف صفقة الـ17 مليون]

-أرقام محمد صبحي مع الاتحاد السكندري

شارك محمد صبحي في الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري خلال 34 لقاء وتلقت شباكه 36 هدف، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 10 مواجهات.

وجاء تحرك النادي الاهلي لبحث امكانية ضم محمد صبحي، خاصة بعد أن رفض حارس منتخب مصر الرد على جميع اتصالات أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك من أجل عودته من جديد.

وخلال تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي مع محمد صبحي، أبلغه الآخير بترحيبه بخطوة ارتداء القميص الأحمر رغم المنافسة الشرسة المتوقعة مع محمد الشناوي على المشاركة الأساسية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …