fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

دخل النجم المستبعد في صفوف النادي الأهلي لقائمة مباراة سموحة السكندري، المقرر أن يخوضها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء غداً الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الأحمر أصبح في قائمة الفريق الأحمر أمام سموحة السكندري، بعد الخطابات التي تمت بين النادي الأهلي واتحاد الكرة.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

وأضاف شبانة في تصريحاته، أن الأهلي خاطب اتحاد الكرة، وأن اللاعب بنسبة كبيرة سوف يكون متواجداً في قائمة الفريق لمواجهة سموحة، لافتاً إلى أن الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قام بتجهيز اللاعب على الصعيد الفني.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن مصلحة النادي الأهلي هي التي تحكم في نهاية المطاف، وأن النادي قام بتجهيز “كهربا”، وأمّن اللاعب عبر إرسال الخطاب الرسمي، وأنه تم الرد على خطاب الأهلي.

وتابع: الأهلي يسعى إلى الاستفادة من اللاعب وأن هناك جلسة استماع مطلع الشهر المقبل بعد شكوى الزمالك من عدم سداد الغرامة بعد نهاية الإيقاف بـ6 شهور، حيث أن رد كهربا على الفيفا سوف يكون واضح بأنه يشارك من أجل تسديد الغرامة.

وأوضح شبانة، أن الغرامة سوف تكون مناصفة مع ديبورتيفو ألافيس، وأن الأهلي سوف يقوم بدفع مبلغ مادي لإثبات حسن النوايا، مع إمكانية تقسيط الغرامة، خاصة أن اللاعب قارب على الثلاثين، أن الاتحاد الدولي سوف يقوم بالتيسير عليه.

وكانت الأزمة بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك، بعد شكوى الأخير إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” من أجل الخسائر الفادحة التي تعرض لها الفريق الأبيض نظير توقيع كهربا إلى الأهلي.

وجاءت الشكوى في ردها، إلى أن اللاعب سوف يتم توقيع غرامة مالية عليه قدرها 2.4 مليون دولار، وأن الحكم نهائي، وغير قابل للطعن من جانب الفريق الأحمر أو اللاعب.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …