الأربعاء , 24 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

أول ضربات الأهلي.. يوقع بعد الانتخابات بمليون ونصف دولار في الموسم

اقترب أحد أهم النجوم من التوقيع إلى صفوف النادي الأهلي، بعد وصول المفاوضات لمرحلة متطورة برعاية أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات في الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، قرر إغلاق الباب في وجه جميع الأندية الراغبة في الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وجاء قرار معلول لسببين، الأول كلمته السابقة ووعده لرئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب بعدم الرحيل لأي مكان على الإطلاق واستكمال مسيرته مع الفريق الأحمر، والثاني يعود إلى رغبة اللاعب إلى البقاء في مصر وصناعة الأمجاد مع النادي الأهلي.

 

وشدد مصدر وثيق الصلة بمعلول، على أن اللاعب يثق في التقدير المادي من جانب إدارة النادي الأهلي، وأنه كان من المقرر أن يتدرج اللاعب في العقد من مليون و300 ألف وحتى مليون و500 ألف في الموسم الثاني والثالث بزيادة 100 ألف دولار.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب التونسي شدد على ضرورة التقدير الإضافي ليتم رفع المقابل من جانب وكيله إلى مليون و700 ألف، بينما وضعت الإدارة الحد الأقصى عند مليون و500 ألف لمدة موسمين.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يفاجيء لجنة التخطيط ويقرر فتح باب التفاوض مع النجم الدولي للانضمام إلى الأهلي.. تابع التفاصيل

وكان يريد معلول أن يتم التجديد ثلاث مواسم، ولكن توصية لجنة التخطيط جاءت بموسمين إضافيين للاعب التونسي، وذلك لعدة اعتبارات أبرزها المقابل الكبير، وثانيها سن اللاعب المقرر أن يتجاوز الثاني والثلاثين خلال العام الجاري.

 

ويتطلع ظهير أيسر القلعة الحمراء أن يستكمل مسيرته الكروية في الأهلي، وأن يختتم مشواره في الصفاقسي التونسي بمسقط رأسه، ولكن حساباته تغيرت بعد العشق الكبير الذي وجده في قلوب كل الأهلاوية العظماء.

 

وكان يخطط معلول في فترة سابقة إلى الرحيل للدوري الفرنسي بعد قضاء موسم على أقصى تقدير مع النادي الأهلي، ولكنه لم يستطع ترك الفريق الأحمر والرحيل لأي ناد آخر، رغم العروض الكثيرة التي انهالت عليه منذ عدة مواسم سابقة.

 

ويستهدف النادي الأهلي الإبقاء على الظهير العصري المميز والذي يمتلك مفتاح الفوز في المباريات الصعبة، بالإضافة إلى التحركات الهائلة والعرضيات المميزة والتسديدات الرائعة التي تميزه عن غيره من اللاعبين الآخرين.

 

ويمني محمود وحيد النفس بالتواجد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، للتعبير عن إمكانياته، في ظل تواجد كريم فؤاد أحد أحدث صفقات الأهلي القادم من نادي نجوم المستقبل، والذي يستطيع اللعب في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر بكل جدارة وقوة.

شاهد أيضاً

مصير مستبعد موسيماني.. عروض من الاتحاد والجونة واللاعب يرفض التعليق

عدد من اللاعبين الذين قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاستغناء عن خدماتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *