fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

اتركوني أرحل نهائياً وليس معاراً.. نص رسالة نجم الأهلي إلى الإدارة

أبلغ نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، قراره النهائي إلى إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بشأن مصيره في الصفوف خلال الفترة المقبلة، وقبل الانتقالات الصيفية.

وشدد أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الذي انتهت إعارته من صفوف ألتاي سبور التركي ويتدرب مع النادي الأهلي حالياً، على أنه يرغب في معرفة مصيره النهائي خلال الفترة المقبلة من البقاء أو الرحيل.

جاء ذلك من اللاعب إلى الإدارة رداً على أنباء دخوله في صفقات معاراً، أو طرحه خلال الفترة المقبلة للرحيل على سبيل الإعارة، وذلك على غرار ما تم معه خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتمم إجراءات الحصول على نجم الزمالك بشكل فوري وعاجل

وينتظر ريان أن يتم رحيله بشكل نهائي، وذلك بعد إعارته قبل ذلك إلى صفوف الجونة وسيراميكا كليوباترا، ومن ثم رحيله إلى ألتاي سبور التركي، وأنه يرغب في أن يتم حسم موقفه نهائياً بالرحيل عن الصفوف الحمراء.

ويسعى لاعب النادي الأهلي إلى التواجد على الصعيد الفني في المباريات، وأن يكون مؤثراً، وأن يكون الاستقرار على رحيله نهائي، وليس عن طريق الإعارة لفترة مؤقتة عن الصفوف الحمراء.

وشدد مهاجم النادي الأهلي للإدارة “عايزين تخلوني ماشي، ولكن إعارة لن اقبل بالإعارة مرة أخرى، سوف أقبل بالرحيل النهائي عن الفريق”، وذلك بعدما تم إعارته لأكثر من مرة، واتفق العديد من الأطراف في الصفوف الحمراء على ضرورة أن يتم حسم موقفه بشكل نهائي.

ويدرس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن تكون هناك مشاورات بين إدارة الفريق بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق من أجل حسم موقفه بشكل نهائي من عدمه، في ظل الحاجة الماسة إلى اللاعبين المهاجمين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم سواريش موقف اللاعب قبل فتح باب الانتقالات الصيفية، ومعرفة إذا كان يريده في الصفوف أو يرغب في رحيله مع اللاعبين الذين سوف يرحلون، خاصة أن اللاعب يقوم بالتدريبات الجماعية مع الفريق مؤخراً.

ويستمر ريان في تقديم المستوى المتميز في الصفوف الحمراء، خاصة أن اللاعب يحظى بعدد من المميزات الهامة والأساسية في مركز المهاجم، والذي أشاد به سواريش في فترة سابقة أثناء تدريباته مع الفريق.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …