fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

استيقظ البطل الذي سيواجه ملوك إسبانيا.. جدول الأهلي اليوم قبل المواجهة المرتقبة ومحاضرة قوية من كولر

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي في كل مكان، المباراة المرتقبة المقرر أن تجمع بين النادي الأهلي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وقام اللاعبون بأداء جانب من التدريبات البدنية في الجيم، من أجل الاستعداد البدني القوي، وفك العضلات قبل أن يتم عقد محاضرة من جانب المدير الفني مارسيل كولر إلى اللاعبين.

 

الأكثر قراءة:

وليد صلاح الدين: أنصح كولر بتواجد ياسر إبراهيم والثنائي في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

“لقاء الحلم”.. موعد والتشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كواليس نارية داخل معسكر الأهلي.. كولر يسلك هذا الطريق للفوز على ريال مدريد

لاعب الأهلي يشعل الحماس داخل المعسكر الأحمر.. “حاسس اني هسجل في ريال مدريد”

هل يعود إلى حسابات مارسيل كولر؟.. شاهد ملخص لمسات حسين الشحات أمام ريال مدريد بقميص العين الإماراتي

جاهزية محمود كهربا بنسبة 100% للقاء ريال مدريد.. وإجراء “عبقري” من كولر

 

 

ويسعى النادي الأهلي إلى إزالة رهبة المواجهة الأولى الرسمية أمام البطل الملكي، في ظل عدم الاعتماد على أي تاريخ سابق بين الفريقين، أو الارتكاز على أي تاريخ آخر مع الفريق.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مولاي عبدالله، حيث تتحرك البعثة في تمام السادسة والنصف إلى ملعب المباراة من أجل إجراء الإحماء الأخير قبل المواجهة الأقوى والمنتظرة.

وعقد كولر محاضرة فنية مع اللاعبين، طالبهم بالتركيز وإعطاء الخصم حقه في الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون الجميع متأهباً للطرح به في الملعب في أي وقت وأي لحظة.

 

ويفكر كولر في الاعتماد على أصحاب السرعات والذين يجيدون الانطلاق في المساحات الواسعة في بداية المباراة من أجل محاولة إرهاق اللاعبين في الفريق الخصم، بهدف الوصول إلى المرحلة القوية واللعب ندا لند.

ويجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من المفاجآت القوية من أجل الإطاحة بالفريق الخصم، ومحاولة استقدام العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات والإجادة القوية للاستعانة بخدماتهم في المباراة.

 

النادي الأهلي يظل واحداً من الفرق الكبرى، والتي قام ريال مدريد والصحف الإسباني بعمل حساب كبير لها، خاصة في ظل محاولات التميز والإجادة التي يسعى إليها الفريق الخصم، وأن يثبت أنه العملاق لكل العصور.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …