fbpx
السبت , 24 سبتمبر 2022

الأخبار السارة تنهال على موسيماني قبل مونديال الأندية وتأكد مشاركة الثنائي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خبر سارة خلال الساعات القليلة الماضية، قبل خوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 

ومن المنتظر أن تغادر بعثة المارد الأحمر برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي، إلى الإمارات، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل المنافسة على اللقب المونديالي.

 

وأجرى مصطفى شوبير ومحمد مغربي ثنائي فريق النادي الأهلي، مسحة طبية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب فيروس كورونا.

 


وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها ثنائي الفريق، سلبية وتأكد السفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى الإمارات، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 


من ناحية أخرى، استمرت إيجابية كل من محمد ياسر لاعب الفريق والدكتور عمرو محب مترجم الفريق، ليتأكد تخلفهم عن البعثة.

 

ويخوض المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، نهائيات كأس العالم للأندية، بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 


وتطير بعثة الأهلي فى الرابعة و10 دقائق من عصر اليوم، الاثنين، على متن طائرة خاصة إلى الإمارات؛ للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة فى تاريخه والثانية على التوالي.



وتضم بعثة الأهلي 65 فردًا وتُقيم في أحد الفنادق القريبة من ملاعب التدريب والمباريات في مونديال الأندية والذي يستهلّه المارد الأحمر بمواجهة مونتييري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وفي حالة الفوز سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير المقبل.

 

ويترأس بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعد اعتذار رئيس النادي، لظروف صحية.

إقرأ أيضًا:

 

بعد تأهل مصر لنصف نهائي كأس الأمم.. اعرف قائمة الأهلي النهائية قبل مونديال الأندية


ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية، وبيرسي تاو 5 أسابيع بسبب تمزق في العضلة الأمامية.

 


كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

 

ويبدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، بالبطولة المقرر إقامتها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …