fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الأمور انتهت.. رحل نجم الأهلي عن الفريق والبديل داهية

أنهى بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتفاقه مع نادي قطر القطري، للانتقال إلى الفريق القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رفضه البقاء والتواجد داخل القلعة الحمراء، وتمسكه بالرحيل عن الفريق الأحمر.

بدر بانون
بدر بانون

وعلم “الأهلي نيوز”، أن بدر بانون اتفق مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، على التنازل عن مستحقاته المالية، من أجل الموافقة على رحيله الي نادي قطر القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجري بدر بانون، الكشف الطبي في قطر القطري حاليا، وذلك قبل إنهاء الأمور بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث بعد انتهاء الكشف الطبي سيعلن الفريق القطري عن ضم اللاعب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رحيل بدر بانون عن القلعة الحمراء، وسر تمسكه بالاحتراف الي الدور المغربي خلال الفترة الحالية، والبديل الذي سيتعاقد معه الفريق الأحمر لتعويض رحيل بدر بانون.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن بدر بانون اتفاق مع سيد عبدالحفيظ وتحدث معه على أنه يريد الرحيل عن القلعة الحمراء، وتمسك بذلك وأكد له أنه حان وقت الرحيل عن الفريق لأسباب شخصية رفض الإفصاح عنها، موضحا أن متمسك بعرض الفريق القطري.

وتابع: “محمد مغربي هو بديل بدر بانون داخل النادي الأهلي، واللاعب معروض الان على البرتغالي ريكاردو سواريش، لاتخاذ قرار فين بشأن قدومه أو استمراره في إعارته”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، لاسيما أن ريكاردو سواريش، يسعى لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، في ظل ضغط المباريات، وإقامة سياسة التدوير، لتفادي الإصابات والاجهاد.

ويعقد ريكاردو سواريش، جلسة مع اللاعبين ومحاضرة فنية قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة مصر المقاصة، وتصحيحها، والتركيز على مواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي يسعى فيها الفريق الأحمر لحسمها، ومواصلة الزحف نحو القمة.

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …

تعليق واحد

كلام حب وغرام