fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

الأهلي يتحرك لضم أولى الصفقات الشتوية بعقد ممتد إلى 2027م

يتحرك النادي الأهلي لضم أولى الصفقات الشتوية في الصفوف الحمراء، وذلك بعد الأداء القوي الذي يقدمه اللاعب في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، بسبب  رغبته في الحفاظ على أفضل المتواجدين في الصفوف.

ويتطلع الفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التوصل لاتفاق سريع وعاجل مع الحارس محمد الشناوي قائد الفريق من أجل تمديد عقده إلى 2027م، حيث يرغب النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع اللاعب.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يطلب الرحيل العاجل عن الفريق بسبب تصرفات كولر!

كولر يطلب تجهيز الثلاثي الأهم لمواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

انتعاش خزينة الأهلي بمليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة!

الأهلي يضع برنامج تأهيلي جديد للسولية بعد تأكد جاهزيته للمشاركة

لجنة التخطيط تفاجيء كولر بقرار خطير بعد العودة من سويسرا

رغم التعنت والصياح المنتظر.. الأهلي يلعب في “دماغ” نجم بيراميدز

أيمن يونس يسخر من طريقة لعب نجم الأهلي.. “عنده مشكلة”

بعد تجميده إكلنيكيًا.. مهاجم الأهلي يفاجئ كولر بهذا التصرف

تجميد وخطة بديلة لحسم صفقة “الإنقاذ” في الأهلي.. كواليس حصرية

رحيل كولر عن الأهلي.. جلسة الخطيب وفرصة تفصل الإعلان الرسمي

ويخطط النادي الأهلي للاحتفاظ بمحمد الشناوي بصفته الحارس الأول في مصر، وصاحب الإجادة القوية مع الفريق مؤخراً، فضلاً عن كونه القائد صاحب الأداء المتميز في الصفوف الحمراء.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للآلية المناسبة، من أجل تخطي كل الصعاب خلال الفترة المقبلة، وعدم إهدار النقاط على الصعيد المحلي أو الإفريقي، خاصة أن الفريق مقبل على خطوة حاسمة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد ضياع الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

وينتظر محمد الشناوي الاتفاق على المقابل المادي، ووضع الامتيازات الخاصة له، والمكافآت التي تميزه عن الآخرين، خاصة أنه أصبح في الفئة المتميزة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويأتي بعد الشناوي في حراسة المرمى مصطفى شوبير صاحب الامكانيات المميزة، بالإضافة إلى حمزة علاء الذي رفض ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى التفريط في خدماته بشكل نهائي، لنظرته المستقبلية في أنه سوف يكون حارس له مستقبل كبير.

وترددت العديد من الأنباء التي تؤكد اقتراب محمد صبحي من صفوف النادي الأهلي عبر التعاقد المباشر، بعد وصول طريقه مع الزمالك إلى نفق مسدود، بالإضافة إلى أحمد فتوح ومصطفى زناري لاعبي الفريق.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …