fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

انتعاش خزينة الأهلي بمليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة!

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ مليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الدوري الأفريقي.

وفاز صن داونز الإفريقي على نظيره الوداد المغربي في نهائي بطولة الدوري الأفريقي بهدفين دون رد ليتوج بالبطولة ويحصل على مقابل مادي ضخم يصل إلى 4 ملايين دولار، ثم يحصل الوداد على 3 ملايين دولار.

لا يفوتك:

الأهلي يضع برنامج تأهيلي جديد للسولية بعد تأكد جاهزيته للمشاركة

لجنة التخطيط تفاجيء كولر بقرار خطير بعد العودة من سويسرا

رغم التعنت والصياح المنتظر.. الأهلي يلعب في “دماغ” نجم بيراميدز

أيمن يونس يسخر من طريقة لعب نجم الأهلي.. “عنده مشكلة”

بعد تجميده إكلنيكيًا.. مهاجم الأهلي يفاجئ كولر بهذا التصرف

تجميد وخطة بديلة لحسم صفقة “الإنقاذ” في الأهلي.. كواليس حصرية

رحيل كولر عن الأهلي.. جلسة الخطيب وفرصة تفصل الإعلان الرسمي

قبل مواجهة ميدياما .. 3 قرارات مثيرة داخل الأهلي “الخطيب وموديست في الصورة”

أخبار الأهلي.. صلاح محسن يدخل حسابات فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال

أحمد شوبير يعلن موعد حسم الأهلي صفقة نجم الزمالك.. “تم وضع مهلة”

وانتهت البطولة ليضمن النادي الأهلي جائزة مالية ضخمة، قد تنعش الخزينة وتكون خير معين للفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يسعى إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في الهجوم وخط الوسط.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الآلية المتميزة، والتوليفة الأبرز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وخرج النادي الأهلي من البطولة بعد الخسارة من صن داونز في دور نصف النهائي، ليصعد الفريق الجنوب إفريقي لملاقاة الفريق المغربي، ويخطف البطولة بشكل رسمي بعد الاجتهاد المتواصل في الملعب.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي اقتناص كل البطولات المقبلة من أجل عدم الوقوف عند حد معين، والتركيز الأكبر في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد المضي في الدوري العام بخطى ثابتة.

وأصبح النادي الأهلي على موعد مع نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوز الأبيض على بيراميدز في مباراة دراماتيكية الأربعاء الماضي.

وتعادل النادي الأهلي مع الجونة مساء أمس، وسافر السويسري إلى مسقط رأسه من أجل الاستجمام وقضاء إجازة قصيرة، مستغلاً فترة التوقف الدولي، ليمنح اللاعبين في الفريق راحة تصل إلى أسبوع كامل، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي بشأن طاهر محمد طاهر بعد الهجوم على مارسيل كولر

اتخذ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قراراً عاجلاً من قبل الإدارة …