الخميس , 26 مايو 2022

الأهلي يخاطب المنتخب رسمياً لإعادة نجمه المفضل قبل كأس العالم للأندية

في إطار البحث الشديد عن التدعيم المستمر لعدد من اللاعبين المميزين الذين ينضمون إلى صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الشهر المقبل.

 

يسعى العديد من اللاعبين إلى المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة خلال الشهر المقبل، حيث يرغب الجميع في التعبير عن ذاته أمام أنظار العالم وأمام أعين الوكلاء وشركات التسويق والفرق الكبرى صاحبة الأداء المميز في الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي سوف يطلب رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة عودة المالي أليو ديانج من منتخب بلاده الأول لكرة القدم.

 

وانضم ديانج قبل منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية إلى صفوف المنتخب من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن لم يشارك حتى هذه اللحظة، ما جعل النادي الأهلي يتشجع بأن يكون ديانج وسط صفوفه.

 

ويريد النادي الأهلي التسلح بكل العناصر الجيدة في الفريق، بالإضافة إلى الدخول إلى البطولة بكل اللاعبين الذين يحدثون الفارق حتى يتم تمثيل الفريق بشكل جيد أمام الفرق والأندية الأخرى.

 

ولم يشارك ديانج في صفوف المنتخب المالي بسبب وفرة النجوم الكثيرة المتواجدين في الفريق، وعلى دكة البدلاء فلم يشارك ابن مالي في الفريق، ما يجعل الأهلي يطلب بقوة حضوره في المباريات المهمة.

 

إقرأ أيضاً:

الخطيب ينتظر الرد خلال ساعات.. تفاصيل قوية في صفقة الأهلي الأوروبية قبل كأس العالم للأندية

ودارت العديد من النقاشات بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تضارب المواعيد، وحضر الكابتن خالد مرتجي العديد من الاجتماعات عبر “فيديو كونفرانس” من أجل شرح المشكلة التي سوف يتضرر منها الأهلي جراء إقامة كأس العالم للأندية مع موعد كأس الأمم الإفريقية ولكن لم يستجب أحد.

 

وكان جميع ممثلي الفرق والأندية متواجدين في الاجتماع من أجل معرفة آخر الكواليس، والتطورات الخاصة بالمباريات وموعدها النهائي، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان يسبح ضد التيار.

 

وعلى أثره فإن الأهلي يحارب من أجل استعادة نجومه المميزين قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية حيث ينتهي كأس الأمم الإفريقية بعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات بثلاثة أيام.

 

ويضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً حاسماً في مشواره بالبطولة أمام السودان اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهو يمتلك 3 نقاط فقط من الفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية، والخسارة من نيجيريا في مستهل مشواره بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …