fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يخطط للتراجع عن هذا البند في عقد فايلر..وتحرك قوي من الخطيب

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على فتح ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وذلك عقب لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وهناك رغبة من جانب إدارة الأهلي ولجنة التخطيط بالإبقاء على السويسري رينيه فايلر خلال الموسم المقبل، في ظل النتائج المميزة التي يحققها الفريق تحت قيادته محليا وأفريقيا منذ بداية الموسم.

وأوصت لجنة التخطيط بالإبقاء على رينيه فايلر في الموسم الجديد، بغض النظر عن تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، حيث ينص عقد فايلر على رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، في حالة خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، وهناك رغبة من إدارة الأهلي بإلغاء هذ البند.

وترى لجنة التخطيط، أن السويسري قادر على بناء فريق قوي للنادي الأهلي، للمنافسة بقوة على البطولات بالسنوات المقبلة، وهناك اشادة ايضا بطريقة التدوير التي يطبقها المدير الفني في المباريات، والتي قللت بشكل كبير من عدد الأزمات بين المدير الفني واللاعبين.

ويتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز بتحقيق العلامة الكاملة في 16 لقاء، كما تمكن المارد الأحمر من قطع شوطاً كبيراً نحو الوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن داونز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة في استاد القاهرة.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …