" /> الأهلي يخطط للتراجع عن هذا البند في عقد فايلر..وتحرك قوي من الخطيب - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 1 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / الأهلي يخطط للتراجع عن هذا البند في عقد فايلر..وتحرك قوي من الخطيب

الأهلي يخطط للتراجع عن هذا البند في عقد فايلر..وتحرك قوي من الخطيب

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على فتح ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وذلك عقب لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وهناك رغبة من جانب إدارة الأهلي ولجنة التخطيط بالإبقاء على السويسري رينيه فايلر خلال الموسم المقبل، في ظل النتائج المميزة التي يحققها الفريق تحت قيادته محليا وأفريقيا منذ بداية الموسم.

وأوصت لجنة التخطيط بالإبقاء على رينيه فايلر في الموسم الجديد، بغض النظر عن تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، حيث ينص عقد فايلر على رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، في حالة خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، وهناك رغبة من إدارة الأهلي بإلغاء هذ البند.

وترى لجنة التخطيط، أن السويسري قادر على بناء فريق قوي للنادي الأهلي، للمنافسة بقوة على البطولات بالسنوات المقبلة، وهناك اشادة ايضا بطريقة التدوير التي يطبقها المدير الفني في المباريات، والتي قللت بشكل كبير من عدد الأزمات بين المدير الفني واللاعبين.

ويتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز بتحقيق العلامة الكاملة في 16 لقاء، كما تمكن المارد الأحمر من قطع شوطاً كبيراً نحو الوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن داونز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة في استاد القاهرة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوضح حقيقة المفاوضات مع مدافع سموحة السكندري!

نفى مصدر مسئول داخل النادي الأهلي رغبة الفريق الكروي في استقدام محمود عزت مدافع نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *