fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يضع يديه على أهم الصفقات الصيفية بعد تزكية موسيماني بضم الموهوب

في تطورات مفاجئة بشأن انتقال اللاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، يعمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على اختيار مجموعة اللاعبين المميزين للانتقال إلى الصفوف.

ويعكف الجنوب إفريقي على الوصول للتشكيل الأساسي المثالي، حيث أن الفترة الأخيرة يتطلع إلى تجربة كل اللاعبين المميزين الذين يسعون إلى التوصل خلال الفترة المقبلة للتواجد مع الفريق الكروي الأول بشكل مستمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد عاطف لاعب نادي فيوتشر أصبح على مقربة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعد مشاهدة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني العديد من الفيديوهات الخاصة به.

وأضاف موسيماني، أن عاطف من اللاعبين المميزين للغاية، والذين سوف يكون له شأن كبير في الدور الهجومي للنادي الأهلي، حيث يتطلع موسيماني إلى تواجد كل المميزين من الدوري المصري في خط الهجوم لتعدد الخيارات.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يضع 5 محظورات أمام لاعبي الأهلي قبل صدام الرجاء المغربي

ويعد عاطف من اللاعبين المميزين الذين انتقلوا إلى فيوتشر من الجونة، واحترف في إحدى الأندية اليونانية قبل العودة إلى القاهرة مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

ويريد لاعب الجونة أن ينهي انتقاله النهائي إلى صفوف فيوتشر إف سي من أجل تسهيل مهمته في الرحيل إلى النادي الأهلي بمقابل مادي مناسب، دون اللجوء إلى الجونة مرة أخرى، خوفاً من ارتفاع القيمة السعرية.

ويسعى عاطف إلى الوصول إلى القلعة الحمراء من أجل ارتداء القميص الأحمر وتمثيل الفريق الكروي الأول في شتى المحافل المحلية والإفريقية.

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى التمثيل المشرف لكل اللاعبين في المباريات المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي من البطولة الإفريقية.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحرز كل البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، وأن ينافس بقوة على البطولة الإفريقية الثالثة على التوالي من أجل إدراك الفوز في كل المباريات المقبلة.

ويكثف موسيماني من دعمه النفسي للاعبين الذين يعتمد على خدماتهم بشكل أساسي في صفوف الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى الحصول على اللاعبين المميزين الذين يخدمون الفريق ويؤدون بشكل حماسي وجاد في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …