fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأهلي يقول كلمته الأخيرة بشأن أولى الصفقات الشتوية.. مليون و600 ألف دولار!

أبلغ النادي الأهلي رسمياً عبر إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، النادي الآخر الذي يتطلع الفريق إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً لمصدر داخل القلعة الحمراء، فإن النادي الأهلي جدد المفاوضات مع نادي “مولدة” النرويجي، للحصول على المهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا صاحب الأداء المميز.

 

إقرأ أيضاً:

على طريقة [أنا معملتش حااااجة].. كيف رد الأهلي على حديث لاعبه السابق؟

 

ويبحث النادي الأهلي عن لاعب سوبر من أجل تجهيز الفريق بشكل متميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية من أجل معاونة المتواجدين حالياً في الفريق، بقيادة حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو.

 

ويبدو أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يرغب في الاعتماد القوي والمميز على كل اللاعبين بشكل دوري، وأن يكون بيرسي تاو دوره معاوناً خلف اللاعبين المميزين في الخط الأمامي.

وطرح النادي الأهلي عبر أمير توفيق مبلغ مليون و600 ألف دولار من أجل التعاقد مع اللاعب، حيث أن ناديه يريد الحصول على 3 ملايين دولار، بينما يقف النادي الأهلي عن حاجز الـ مليون و600 ألف دولار كحد أقصى.

 

ويدرس كولر كل الصفقات المطروحة عليه بشكل دقيق ومتأني للغاية، قبل أن يصل إلى المرحلة التي يحسم من خلالها الصفقة ويعطي الضوء الأخضر في الدخول فيها، بينما يبحث المدير الفني عن لاعب فوق السن بعد حسم تحت السن.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على كل اللاعبين المميزين الذين يستهدفون إلى الإجادة والتميز مع الفريق، وأن يكون لهم طموح كبير من أجل المشاركة في الإنجازات التي يتطلع الفريق الأحمر الحصول عليها على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …