الأحد , 12 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يوجه صفعة قوية إلى جميع المنافسين قبل انطلاق الدوري.. ويوجه تحذير شديد اللهجة لهؤلاء

وجه النادي الأهلي بشكل رسمي صفعة قوية لجميع المنافسين في بطولة الدوري العام وفي الموسم الجديد بشكل عام بعد التعاقد مع الداهية صاحب الامكانيات المميزة.

 

وتعاقد النادي الأهلي رسمياً مع كايلا سليمون محلل الأداء الفني الجديد قادماً من صفوف أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بدلاً من يوشا فالدويا محلل الأداء السابق الذي رحل بشكل رسمي عن الصفوف الحمراء.

 

ومن المقرر أن يقدم المحلل الجديد أداء يتناغم مع النادي الأهلي حيث يتسلم عمله بشكل رسمي نهاية الشهر الجاري مع الفريق، لينطلق في الموسم الجديد.

 

ويسعى النادي الأهلي للاستفادة من الخبرات الكبيرة لسليمون من أجل التركيز وتحليل المباريات الخاصة ببطولة الدوري الممتاز.

 

وأسفر التعاقد مع سليمون من أجل التركيز على تحليل مباريات الدوري الممتاز بشكل إيجابي وجيد، أفضل مما كان عليه المحلل السابق، والذي كان يتميز ببعض النقاط ويترك بعض النقاط الأخرى.

 

ووجه النادي الأهلي تحذير شديد اللهجة لجميع المنافسين بالتعاقد مع المحلل الجديد، نظراً لأنه لا يترك صغيرة ولا كبيرة ويركز بشكل جيد على بواطن الأمور بشكل جيد بما يتناغم مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة ومقلقة في إصابة بيرسي تاو.. وصدمة بسبب مدة الغياب لابتعاده عن المشاركة في البطولتين

وكان النادي الأهلي يعاني من التحليل غير المنطقي في مباريات الدوري، ما أسفر عن وجود العديد من الأخطاء التي اعترت الفريق في المباريات الأخيرة، وخاصة النصف الثاني من البطولة.

 

وخسر النادي الأهلي بطولة الدوري الـ43 بعد المجهود البدني الخارق الذي قدمه على الصعيد الإفريقي وحصد كل البطولات بلا منازع، حيث ينافس على الدوري الجديد بكل قوة، فضلاً عن البطولات الأخرى التي يطمح إلى حصدها.

كايلا سليمون محلل الأداء الجديد في النادي الأهلي

ومن المقرر أن ينضم الفرد الجديد داخل الجهاز الفني للأهلي نهاية الشهر الجاري ليبدأ عمله في الموسم الجديد، وبطولة كأس مصر التي سوف يواجه الأهلي فيها نظيره إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للبطولة المقبلة، قبل الدوري العام ومحاولة عدم خسارة أية مباريات قادمة، بالإضافة إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين الجدد.

 

وعبّر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن صدمته جراء إصابة الجنوب إفريقي بيرسي “تاو” لاعب الفريق الجديد بتمزق في العضلة الضامة وغيابه رسمياً عن مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

الخطيب يقرر تعويض نجم الأهلي بعد رفضه عرض الـ4 ملايين دولار.. ويتخذ فرمان جديد تجاه المستبعد

قرر النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تعويض نجم الفريق بعد رفضه عرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *