fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

الحقيقة الكاملة وراء إعجاب مارسيل كولر بهدف بيتسو موسيماني في الانتقالات الصيفية

يتطلع النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى تحقيق استفاقة قوية للفريق بإضافة العديد من الدعائم الرئيسية على التوليفة المقرر أن تضيف إلى الفريق على الصعيد الخارجي.

 

ويريد كولر أن يجلب كل اللاعبين الموثوق في قدراتهم الفنية، والذين يتقطنون اللعب الجماعي، ويجولون في الملعب بحماس وقوة وجاهزية فنية وبدنية، من أجل إنقاذ مسيرة الفريق.

 

الأكثر قراءة:

سيف زاهر: الأهلي يرصد 400 مليون جنيه لضم هؤلاء اللاعبين

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

وترددت العديد من الأسماء التي تربط اسم اللاعبين بالنادي الأهلي ومنها، المميز بيتر شالويلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي الذي كان على رادار المدير الفني الأسبق بيتسو موسيماني، ولكن هناك نفي تام من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي لما تردد بشأن التحرك للحصول على خدماته أو التفكير في ضم صاحب الـ29 عاماً.

 

وأضاف المصدر، أن عقد اللاعب ممتد مع فريقه لمدة 2025م، وأن المباحثات الحالية تجري من أجل معرفة اللاعبين الآخرين المرشحين على كولر من أجل الوصول إلى اللاعبين مبكراً قبل أي نادي آخر.

ويضع كولر عل رأس أولوياته اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، نجم بشكتاش التركي، حيث رصدت الإدارة مبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه للحصول عليه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأحرز نجم صن داونز خلال الموسم السابق ما يقارب الـ30 هدفاً، ومازال يمتلك الخبرة والإجادة في الملعب، حيث بحث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي موقفه أثناء تواجد موسيماني، ولكن النادي الجنوب إفريقي تمسك ببقاؤه وتم تجديد التعاقد معه لفترة إضافية مقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان اللاعب فيه مرحباً بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل المشاركة في الإنجازات الكثيرة التي يحصل عليها النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي.

 

ومن المقرر أن يتأنى النادي الأهلي في الصفقات، خاصة أن كولر لديه مطالب خاصة، ودراسات قوية عن اللاعبين المقرر أن يوقعوا رسمياً، خاصة اللاعبين الأجانب الذين يرغب الفريق في الحصول على خدماتهم.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …

تعليق واحد

  1. كلام فارغ لا امير تفاوض ولا حد بيتكلم غير تصريحات مضروبة للتهدئة ليس إلا منهم لله