fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الخطيب يصدر فرمان لامير توفيق لخطف هذا اللاعب من الزمالك ويتحدى مرتضى منصور

دخل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسابات النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في إبرام عدد من الصفقات، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقات الجديده والخطة التي وضعها المسؤولين داخل شركة التخطيط ولجنة الكرة، من أجل إبرام التعاقد مع عدد من الصفقات الجيدة لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد للمنافسة على البطولات والالقاب المحلية والقارية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن محمود الخطيب تحدث مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، على إمكانية الدخول في مفاوضات مع أحمد زيزو لاعب الزمالك، وجلب عرض خارجي للاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الحصول على خدمات، بعد أن اعجب ريكاردو سواريش بقدرات اللاعب الفنية”.

وتابعت المصادر: “الأهلي يرغب في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الجيدين خلال فترة الانتقالات المقبلة، وهناك خطة تم وضعها للصفقات، وسيكون موسم استثنائي للفريق في التعاقد مع عدد من اللاعبين للعودة من جديد بالفريق الي طريق الانتصارات والبطولات.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، حيث عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة خاصة مع اللاعبين، للمطالبة بتحقيق الفوز وضرورة التركيز على نقاط القوة والضعف لدى فريق المقاولون العرب، من أجل استغلالها والحصول على الثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة الانتصارات والزحف نحو القمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للترتيب لملف الصفقات، والاحتياجات الفنية لدى المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …

تعليق واحد

  1. جاء هو ووالده متمنيين اللعب للأهلى ببلاش ورفض الخطيب الجاهل منظرة كدابة وجهل مقنع ربنا ينتقم منك يا فاشل